العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة أم وأطفالها الثلاثة إثر تصادم دراجة نارية مع بولمان بريف حماه

توفيت امرأة وأطفالها الثلاثة إثر حادث سير وقع ظهر الأحد، بين دراجة نارية كان يقودها أحد أبنائها وبولمان على أتوستراد سلمية_ الرقة قرب جسر الفرعونية بريف حماه.

وقال مصدر أهلي في المنطقة لتلفزيون الخبر أنه “تمت الاستعانة بزمرة من فوج إطفاء سلمية لسحب العائلة من تحت البولمان وإسعافهم بسيارات الهلال الأحمر إلى مشفى سلمية الوطني الا أنهم توفوا نتيجة شدة الحادث”.

من جانبه، أوضح مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور أسامة ملحم لتلفزيون الخبر أن “الأم وأطفالها وصلوا متوفين إلى المشفى نتيجة الإصابات البليغة التي تعرضوا لها في الحادث، وتم تسليمهم إل ذويهم أصولا ً”.

وفي سياق متصل، ذكرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” أنه “تم توقيف سائق البولمان وبالتحقيق معه والإستماع إلى الشهود أكدوا أن سائق الدراجة خرج من أحد المفارق الجانبية محاولاً قطع الشارع الأمر الذي أدى لاصطدامه بالبولمان”.

يذكر أن طريق عام حماه_ حمص شهد منتصف العام الفائت حادث تصادم بولمان وقاطرة ما أدى لإصابة 18 طالباً، بينهم 4 بإصابات بليغة.

وتوفي 4 طلاب وأصيب 11 آخرين بحادث سير خلال الفترة نفسها على أوتوستراد بيت ياشوط_نهر البارد لسرفيس يقل طلاباً في جامعة تشرين.

تلفزيون الخبر_حماه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى