العناوين الرئيسيةثقافة وفن

وصفهم بالشخصيات المريضة.. معتصم النهار يرد على منتقديه: “بشرفني أحكي مصري”

وصف الممثل السوري معتصم النهار منتقديه من السوريين بالـ”شخصيات مريضة وبضاعتكم فاسدة”، عبر حسابه في “انستغرام”.

وجاء وصفه رداً على الانتقادات اللاذعة التي تلقاها النهار، بعد ظهوره مؤخراً في برنامج “اغلب السقا” مع النجم المصري أحمد السقا، ومقدمة البرنامج رزان مغربي متحدثاً باللهجة المصرية.

وقال النهار في كلامه المنشور عبر قصة “ستوري” حذفها لاحقاً، “استحوا على حالكن ضحكتوا وشمتوا شعوب الأرض فينا”.

وتابع “واحد زعلان من شغلي وقال ما بستاهلو، واحد بقلك شايف حالو، واحد بقلك ليش حكا مصري واحد بقلك هيفا، وواحد بقلك هو لأن حلو اشتغل والكثير من الكلام غير المهني”.

وأضاف “وبعدين بيسألو ليش ما عم يشتغلو هي المهنة يلي هي الفن، هي مهنة حب، بس تحب بصير شكلك حلو ومو بس الفن بكل مجال حب لتنجح، حبوا لتصيروا”.

وأكمل “ما عاد عندكن شغلة غير معتصم النهار، فكروا بمشاكلكم وليش وصلتوا لهاد المستوى البشع متل قلوبكم”.

وحول اللهجة المصرية، قال النهار “لما كون ببرنامج مصري والمقدم مصري والمحطة مصرية فطبيعي وعادي وبشرفني أحكي مصري، مانها قضية تحكوا فيها لتلفتوا انتباه لشخصياتكم المريضة وبضاعتكم الفاسدة”.

وأثار كلام النهار بعد تداوله غضب فئة من جمهوره وكتب بعضهم في التعليقات عبر وسائل التواصل “كلام تافه ناتج عن غرور و”كبر خسة” بحسب وصفهم.

وتساءل آخرون “لماذا لا يتكلم النجم المصري أو اللبناني أو الخليجي باللهجة السورية على أي قناة سورية؟ على عكس ما يفعله بعض من فنانين سوريا؟”.

وعزا البعض السبب وراء اللهجة المصرية “رغبة النهار في استمالة كتاب السيناريو والمخرجين والمنتجين لإشراكه في الدراما المصرية بعد نحاج زملاء له فيها خلال السنوات الأخيرة”.

الجدير بالذكر أن النهار وزوجته واجها مؤخراً العديد من الانتقادات من الجمهور والتي غالباً ما يتم الرد عليها بأسلوب هجومي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى