اخبار العالم

وزير لبناني من تيار المستقبل يهين مذيعة قناة NBN

تفاجأت مذيعة قناة NBN اللبنانية ليندا مشلب برد وزير شؤون النازحين اللبناني، معين المرعبي، المحسوب على تيار المستقبل التابع لرئيس الوزراء اللبناني المستقيل.

وخلال اتصال هاتفي مع الوزير المذكور ضمن برنامج “السلطة الرابعة” الذي تقدمه المذيعة مشلب، وبعد سؤالها عن رئيس الوزراء المستقيل جاء رد الوزير اللبناني بكثير من “قلة الأدب والذكورية والبؤس والعيب”، بحسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وسألت مشلب عن أخبار منتشرة حول وجود الرئيس سعد الحريري في السعودية وما إذا كان محتجزاً في فندق “ريتز كارلتون”، فما كان من “الوزير المهذب” إلا أن رد قائلاً “لا هيدا عازمك عليه وبعزم حدا معك إذا بدك”، لتتفاجأ المذيعة برده وتدعي عدم فهمها، ليعود المرعبي ويقول “إذا عجبك الريتز ما في مشكلة”، قبل اقفاله الخط.

وصفت مشلب ما قاله المرعبي، في منشور لها على “فيسبوك” أن “هذا الفيديو باختصار يظهر المستوى المتدني والحقير لمن يتبوأ سدة وزارة…والى كل من لامني لانني لم اشتمه على الهواء لانني احترم نفسي واحترم المؤسسة التي اعمل بها ولانني اعتقدت انني لم اسمع جيدا في البداية فلم اشأ التسرع بالرد”.

وأضافت مشلب في منشورها المرفق بفيديو عن الحادثة “.لكن عندما عاودت الاستماع للحلقة لم اجد اي مبرر لرده المعيب على كلام سُئِلَ لمن هو اكبر منه واعلى شأن منه واجاب عليه بكل احترام واتزان…انا بدوري لا الومه لانها ربما هذه هي اجواء حياته التي فضحها على الهواء”.

يذكر أن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الدين الحريري كان أعلن من السعودية بشكل مفاجئ استقالة حكومته، في ظل حملة اعتقالات تشهدها السعودية بحق عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين، وسط أحاديث إعلامية تفيد بأن الحريري قيد الاعتقال في السعودية.

 تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى