العناوين الرئيسيةمحليات

وزارة النقل توضّح حركة النقل الجوي في مطار دمشق الدولي بعد العدوان

أوضحت وزاة النقل عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن حركة النقل الجوي في مطار دمشق الدولي تتم بشكل طبيعي بعد الغارة الصهيونية التي استهدفته فجر السبت.

وقالت الوزارة أنه “لايوجد أي تعديل على الرحلات الجوية المقررة والمبرمجة عبر مطار دمشق الدولي والمطار يعمل بشكلٍ طبيعي في خدمة المسافرين ووفق حركة النقل الجوي المعتادة”.

وزاد العدو من استهدافه للأراضي السورية مؤخراً لاسيما استهداف مطاري دمشق الدولي وحلب الدوليين في تصرف يؤكد خرقه للقوانين والأعراف الدولية.

وكان استهدف العدو في 6 أيلول 2022 الجاري مطار حلب الدولي ما أدى لخروجه عن الخدمة قبل عودته في 9 من ذات الشهر، كذلك وبتاريخ 9 حزيران 2022 تعرض مطار دمشق الدولي لعدوان صهيوني أخرجه عن الخدمة حتى عودته في 23 حزيران.

يذكر أن مصدراً عسكرياً تحدث أنه حوالي الساعة 00:45 من فجر السبت نفذ العدو “الإسرائيلي” عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفاً مطار دمشق الدولي وبعض النقاط جنوب مدينة دمشق”.

وتابع “تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، وأدى العدوان إلى استشهاد خمسة عسكريين ووقوع بعض الخسائر المادية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى