محليات

وحدة جديدة لتعبئة أسطوانات الغاز في درعا

قال فرع الشركة السورية للتخزين وتوزيع المواد البترولية أنه تم تخصيص وحدة متنقلة جديدة لتعبئة أسطوانات الغاز في درعا، سيتم تركيبها في “جباب” إلى جانب الوحدة الحالية وإدخالها بالخدمة فورا بما يلبي زيادة الطلب على هذه المادة”.

وبحسب ما نقلت صحيفة “تشرين” الرسمية، فقد “أنتجت الوحدة المتنقلة الوحيدة في “جباب” بريف درعا نحو 32 ألف أسطوانة غاز خلال الأيام الخمسة الماضية يتم توزيعها على المدن والبلدات وفق آلية وضعتها لجنة المحروقات الفرعية بالمحافظة”.

وأشار مدير الفرع المهندس حسن السعيد إلى أن “عمال الوحدة المتنقلة يواصلون عملهم حتى أيام العطل الرسمية لتأمين حاجة المواطنين من مادة الغاز حيث تمت تعبئة نحو 14 ألف اسطوانة خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين”.

ولفت عضو المكتب التنفيذي المسؤول عن توزيع مادتي مازوت التدفئة والغاز المنزلي محمد المسالمة للصحيفة إلى أنه تم “اعتماد التوزيع على البطاقة العائلية وبالتالي تلافي الازدحام والاتجار بمادة الغاز”، مؤكدا أن “المواطن يستطيع الحصول على اسطوانة غاز كل أسبوعين”.

الجدير بالذكر أن معظم المحافظات السورية تعاني منذ أكثر من شهر أزمة غاز وارتفاع أسعار جرات الغاز في السوق السوداء حتى وصلت مابين 10 إلى 12 ألف ليرة سورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى