علوم وتكنولوجيا

“واتساب” يحصل على ميزة جديدة تحد من الدردشات المزعجة

يواصل مطورو “فيسبوك” تحسين تطبيق “واتساب” حيث يشهد التطبيق وصول ميزة جديدة بسيطة ولكنها مفيدة للغاية، تهدف الميزة الجديدة إلى المساعدة في الحد من الدردشات المزعجة التي لن تتوقف.

يوفر الإصدار العادي من تطبيق “واتساب” بالفعل إمكانية كتم صوت المحادثات لفترة زمنية معينة، والآن قام المطورون باستبدال أحد الخيارات الحالية في التطبيق، حيث تم استبدال خيار كتم الصوت لمدة عام واحد بخيار “دائمًا”، وبهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن المحادثات المزعجة بعد الآن.

ووفقًا لموقع “WABetaInfo”، تتوفر الميزة الجديدة لمختبري الإصدار التجريبي من “واتساب” للأجهزة العاملة بنظام أندرويد ويحمل الإصدار الرقم 2.20.201.10.

ويقوم مطورو تطبيق “واتساب” بإعداد مجموعة من المزايا الجديدة الأخرى للإصدار التجريبي الحالي كإلغاء وظائف الاتصال في الدردشات مع حسابات الأعمال التي تم التحقق منها وفي معلومات الاتصال، ومع ذلك، لا يزال من الممكن الاتصال بالشركات عبر أيقونة الملف الشخصي وقائمة جهات الاتصال.

ومن المحتمل أن تكون الميزة، التي تم عرضها منذ مدة، والتي تمنح مستخدمي واتساب نظرة عامة أفضل على مساحة التخزين المستخدمة، أكثر فائدة في الاستخدام اليومي، حيث إن العديد من المختبرين يفتقدون إلى صفحة المعلومات الجديدة حتى الآن، ولكن مع الإصدار التجريبي الجديد، يجب أن يتغير هذا.

وبإلقاء نظرة عامة على استخدام التخزين، يمتلك مستخدمو برنامج “مسنجر” طريقة واضحة وبسيطة لمعرفة مقدار المساحة التي تشغلها الملفات على هواتفهم الذكية، وبالتالي فإن هذه الميزة هي الأساس التي سوف تستند إليها ميزة استخدام التخزين في واتساب في حال أراد المستخدم تنظيف الملفات المخزنة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى