العناوين الرئيسيةرياضة

هيثم جطل يرحل عن الوثبة .. والبحري يودع تشرين

أعلن نادي الوثبة رحيل المدير الفني للفريق الأول، هيثم جطل، عن قيادة الفريق في الموسم القادم، بعد رحلة استمرت أقل من موسم واحد.

ووجه رئيس الوثبة إياد دراق السباعي في بيان رسمي على صفحة النادي الرسمية الشكر للجطل على ما قدمه من جهد وعمل مع الفريق الأول توج بالحصول على وصافة الدوري الممتاز.

وكان السباعي أكد في تصريحات سابقة أن “مجلسه سيجتمع مع جطل لتقييم المرحلة الماضية، ومناقشة تجديد العقد لموسم جديد، إلا أنهما لم يصلا لاتفاق على الموسم القادم”.

وكان تشرين، حامل لقب الموسم 2019/2020، أعلن أيضاً “فشل مفاوضات تجديد العقد بينه و بين مدرب الفريق ماهر بحري ومدرب الحراس أحمد أبو دان، لتنتهي بذلك رحلة البحري الناجحة مع بحارة تشرين”.

واستلم هيثم جطل تدريب الوثبة منتصف الذهاب، خلفاً للمدرب المستقيل ضرار رداوي، الذي توجه للعمل مع منتخب سوريا برفقة المدرب نبيل معلول، علماً أن الرداوي مرشح وبقوة لخلافة البحري في تشرين.

وبات ناديا الاتحاد والكرامة، بذلك، الوحيدين اللذين حسما أسماء مدربيهما للموسم القادم، حيث تولى مهند البوشي دفة الفريق الأول في الاتحاد، في حين سيخوض أحمد عزام تجربة جديدة كمدرب لرجال الكرامة.

يذكر أن الوثبة يرتب أوراقه استعداداً لانطلاق الموسم الكروي 2020/2021 والذي ستكون بدايته مزدوجة للفريق الأحمر بين دوري محلي، وكأس الاتحاد الآسيوي المقرر استكمال مبارياته في 26 تشرين أول.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى