كاسة شاي

هومر ومارج يؤيدان هيلاري كلنتيون

بثت شبكة فوكس الامريكية المنتجة لمسلسل “ذا سيمبسونز” مقطع فيديو يظهر فيه “هومر سيمبسون” وزوجته “مارج سيمبسون” وهما يعلنان تأييدهما للمرشحة للرئاسة الامريكية هيلاري كلنتون.

واتفق هومر ومارج سيمبسون، الشخصيتان الرئيسيتان في مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي على التصويت لهيلاري كلينتون المرشحة عن الحزب الديموقراطي في انتخابات الرئاسة المقبلة في الولايات المتحدة.

جاء هذا في مقطع فيديو جديد نشرته شركة فوكس القرن العشرين وكان عنوان مقطع الفيديو الذي نشر وحده على موقع يوتيوب، وليس ضمن المسلسل، “الثالثة صباحا”، وكان سبب المناقشة بين شخصيتي مسلسل سيمبسونز مارج وهومر، هو قول مارج إنها “لا تستطيع أن تنام مع هومر حتى يقرر لمن سيصوت”.

وظهر في المقطع شخصية المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وهو يحمل كتابا تحت عنوان “خطابات ا. هتلر”، وعندما أشار هومر إلى أنه قد يصوت لترامب، قالت له مارج “إن كان ذلك هو تصويتك، فإني أتساءل إذا كان على أن أستمر في العيش معك”، وهنا أجاب عليها هومر “وهكذا أصبح أنا مؤيدا للحزب الديمقراطي”.

وبحسب الفيديو، يطرح الراوي سؤالا “إنها الثالثة صباحا، والهاتف يرن في البيت الأبيض، ترى من سيرد على هذه المكالمة؟”، وفي السؤال إشارة إلى حملة هيلاري كلينتون السياسية في عام 2008، التي بث فيها إعلان كان فيه الهاتف يرن في الثالثة صباحا، ويسأل الأمريكيين من الشخص الذي يريدونه لقيادة البلاد خلال وقت الأزمة.

ثم تظهر بعد ذلك كلينتون وترامب وهما يردان على هذه المكالمة، وقال ترامب في رده “ليس الآن أنا مشغول بتويتر”، ثم قال لأحد مساعديه “ضع اسمي في تذكار لينكولن، وفكك حلف الناتو، ثم إقل لي بعض البيض على صحن من ذهب”.

ثم يظهر بيل كلينتون وهو يجيب أول الأمر على الهاتف متسائلا “غرفة الأمور العاجلة؟ سأكون هناك حالا”، ثم يطأطئ رأسه عندما يعطي الهاتف إلى هيلاري، قائلا “المكالمة لك”، وتجيب هيلاري “نعم، من الآن فصاعدا، ستكون المكالمات كلها لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى