العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

هذه أسوأ خمسة أفلام للعام 2019

تتضمن لائحة أسوأ الأفلام للعام 2019، 52 فيلما وعددا كبيرا من الممثلين والممثلات الكبار، ومن بينهم “كيانو ريفز”، “آن هاثاوي”، “كريس هيمسورث” و “ماثيو ماكونهي”.

وتم تصنيف هذه الأفلام في المراتب الأدنى بين جميع الأفلام التي تم إصدارها هذا العام، وفقًا لمجمع مراجعة الأفلام” Metacritic”، واحتلت المراتب الخمس الأولى الأفلام التالية:

1-“Buffalo Boys” :  يتحدث الفيلم الذي يفتقد لأي ميزة بحسب النقاد، عن شقيقان يسعان إلى الانتقام لمقتل والدهما، من خلال ممارسة الفن القتالي الغربي الإندونيسي السنغافوري.

2- “Escape Room” : فيلم “غرفة الهروب” جعل الكثير من عشاق الرعب يرغبون في الهروب من دور السينما، وذلك بفضل حبكة الفيلم الرديئة، ويقول “جوني أوليكسنسكي” من صحيفة “نيويورك بوست” إن حبكة الفيلم “متوقعة وسخيفة”.

3- “State Like Sleep” : يتكلم الفيلم عن أرملة تبحث في الألغاز المحيطة بأيام زوجها الأخيرة، ويعاني الفيلم من “نهاية عابرة”، وفقًا لما قاله “ديفيد إدلشتاين” من مجلة “نيويورك”.
4- “Tolkien” :  كتب “ويليام بيباني” من موقع “Wrap” “إذا كنت تحاول إنتاج محاكاة ساخرة لما ستبدو عليه سيرة الكاتب الانكليزي “تولكين”، ستحصل على نفس الفيلم بالضب”، ويلعب دور البطولة “نيكولاس هولت” في دور الشاب “جونيور آر. تولكين”.

5- “Godzilla: King of the Monsters”: لا يمكن للنجوم المشاركين في هذا العمل، انقاذ الفيلم من النقاد الذين اعتبروا الفيلم خالي من أي قيمة فنية، وعبر “مايك رايان” الكاتب في موقع “UPROXX” المختص بأخبار الفن والسينما عن استيائه بقوله ” يا لها من فوضى”.

يشار إلى أنه يوجد جائزة تعرف “بالتوتة الذهبية”، وهي جائزة سنوية نقيضة للأوسكار وتعطى لأسوأ فيلم وأسوأ ممثلين، أنشأت عام 1981 من قبل الصحفي الأمريكي “جون ويلسون”، ويقام عادة حفل توزيع الجوائز في الليلة السابقة لحفل توزيع جوائز الأوسكار.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى