كاسة شاي

“هبل” باب الحارة يتواصل.. الجزء العاشر سلوم حداد بدور “أبو عصام”

اتفق المخرج السوري بسام الملا مع الممثل سلوم حداد لتأدية دور أبو عصام في مسلسل “باب الحارة” بجزئه العاشر، بدلاً من الممثل عباس النوري الذي تم استبعاده عن العمل بشكل نهائي سابقاً.

وبحسب موقع “الفن”، فإن “الملا يبحث عن جهات إنتاجية بعد انسحاب شبكة “mbc” من إنتاج المسلسل، نتيجة للخلافات بين الملا و شركة قبنض للإنتاج”.

وذكرت مصادر للموقع أن “شركة “قبنض” تفكر في إنتاج نسخة أخرى من العمل، وتفكر بإعادة عباس النوري إلى بطولة المسلسل الجديد”.

وقالت بعض التسريبات للموقع أيضاً إن “الشركتين تتفاوضان لإنتاج نسخة واحدة بالتراضي، لكن حتى الآن ما زالت القرارات غير رسمية”.

فيما ذكر موقع “سيدتي” أن “بسام الملا لا يزال يتابع التحضيرات لإنجاز الجزأين العاشر والحادي عشر من باب الحارة، رغم الخلافات”.

وتفرض الحكاية الجديدة للمسلسل دخول العديد من الشخصيات الجديدة، وبحسب مواقع متخصصة، تم ترشيح الممثلة كاريس بشار للانضمام للعمل، وجرى التواصل معها بالفعل.

ومسلسل باب الحارة أنتجت أغلب أجزائه شبكة “MBC”، وأثار الجدل بسبب تزويره التاريخ وإظهار المرأة السورية بشكل غير صحيح وغيرها من الاتهامات التي وجهها له سوريون ممن وصفوا أجزاءه الأخيرة بـ “المثيرة للسخرية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى