العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“هامتك بالسما”..أصالة تغني لنادي الهلال السعودي

أطلقت المغنية السورية، والحاملة للجنسية البحرينية أصالة نصري، أغنية جديدة تغنت بها بفريق الهلال السعودي، عقب تتويجه بلقب الدوري.

وحملت الأغنية عنوان “هامتك بالسما”، ونشرت الأربعاء على قناة الشركة الخليجية المنتجة لألبوم أصالة الجديد “روتانا”، بالتزامن مع احتفالات الهلال بلقب الدوري السعودي.

وقالت أصالة على صفحتها الخاصة على “انستغرام”: “وأخيرا غنّيت للهلال..وأخيرا تشرّفت بتكريم الفريق الّلي أسعد ملايين أنا منهمّ .. بيستحقّوا اليوم يفرحوا ..ويعرفوا قيمتهم بقلوبنا”.

تأتي الأغنية بعد فترة من اداء نصري لأغنية تدعم فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، علما انها أطلقت في رمضان أغنية تحيي فيها شهداء الجيش المصري.

ورغم موقفها “المعارض” في سوريا، إلا أن نصري عزفت عن إظهار انتماءها السياسي في أعمال غنائية، على عكس ما تظهره عندما تغني للساسة المصريين، وللأندية الخليجية.

ورغم نجاح منتخب سوريا الأول في كرة القدم في توحيد شريحة واسعة من السوريين بمختلف أطيافهم وارائهم السياسية، إلا أن نصري لم تقدم لمنتخب مثل الشعب السوري في كأس اسيا، أي عمل فني شبيه للعمل الذي “تفتخر” أنها قدمته لناد سعودي.

ورغم كل ما تظهره نصري من تغن بدول الخليج، فقد دشن نشطاء على “تويتر” وسم بعنوان “إليسا وأصالة يسيئون للإمارات”، موجهين انتقاداتهم إلى المغنيتين.

وتأتي الهجمة الخليجية بسبب إعجاب أصالة بتغريدة لإليسا قالت فيها أنها تتمنى أن لا يزايد احد على لبنان بقضية فلسطين، خاصة من دول “عاملة سلام مع “اسرائيل”.

يذكر أن أصالة كانت أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان منذ فترة بعد اكتشاف خيانته لها مع عارضة أزياء سورية.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى