رياضة

“هابو” يعتزل اللعب دولياً بعد خسارة منتخبنا أمام كازاخستان

أعلن اللاعب عبد الوهاب الحموي نجم نادي الاتحاد وأطول لاعب في سوريا اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعد نهاية مباراة منتخبنا الوطني لكرة السلة أمام فريق كازاخستان بدمشق، وانتهت بفوز الاخير بفارق 10 نقاط.

وكتب هابو عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعة من نهايةالمباراة ” لطالما كان تمثيل المنتحب الوطني يمثل شغفاً كبيراً لي ، لتقديم كل ما استطيع من امكانيات لإسعاد اهل وجمهور بلدي العظيم، وكنت دائماً وبشهادة الجميع احاول ما استطعت تقديم اضافة للمنتخب الوطني”.

وتابع “إلا أن القائمين على المنتخب الوطني كان خيارهم ابعادي عن مباراة اليوم(مساء الاثنين) لأسباب غير معروفة وغير مفهومة ابداً مما انعكس على نتيجة المباراة اليوم”.

وأضاف ” حالي كحال الكثيرين تفاجئت بإنني خارج سكور المباراة ولا اعلم حقيقة ما هو الهدف الرئيسي .. هل عبد الوهاب الحموي لايستحق اللعب للمنتخب الوطني ؟ لا اعلم ربما بعض افراد الجهاز الفني هكذا هية نظرتهم الفنية والنتيجة ماذا ؟”.

وأردف الحموي “المنتخب الوطني خسر مع كل اسف وفشلنا بإسعاد جماهيرنا في اول مباراة على ارضنا منذ عقد كامل”.

وأضاف “آثرت ان ابقى صامتاً كي لا أشوش على زملائي وتواجدت على المدرجات وآزرتهم وشجعتهم طيلة مجريات اللقاء لكن قدّر الله وماشاء فعل “.

وقال الحموي ” أعلنها بكل صراحة ولان الاجواء غير مثالية وتغلب عليها المصالح الشخصية على مصلحة الوطن .. عبد الوهاب الحموي يعتزل اللعب دولياً متمنياً كل التوفيق للمنتخب الوطني في قادم الأيام “.

وختم الحموي منشوره “اعتذر شديد الاعتذار اصالةً عن نفسي وعن لاعبي المنتخب الوطني من جمهور بلدي عامةً عن نتيجة اليوم “.

يشار إلى أن اللاعب عبد الوهاب الحموي لم يكون ضمن خيارات المدرب الأمريكي للمنتخب ساليرنو في المباراة الثانية وذلك لقرار فني، حسب تعبيره.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى