كاسة شاي

“نيمار” يدخل عالم التمثيل بأحد أشهر المسلسلات الإسبانية

كشف نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولاعب ناديباريس سان جيرمان الفرنسي، عن مشاركته في مسلسل«La Casa De Papel» الإسباني أو ما يعرف ” بيت من ورق “، والذي تنتجه شركة “نتفليكس” الأميركية.

ونشر نيمار (27 عاما) على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” تغريدة وفيديو، ظهر فيه مرتدياً زيّ العصابة الأحمر، قائلا : سعيد جدا بتحقيق حلمي و التمثيل في سلسلتي المفضلة، انتظروا جواو (اسم مدينة برازيلية ) في الموسم القادم .

وشارك نيمار في المسلسل، حاملا اسم “جواو” في الحلقتين السادسة والثامنة من الجزء الأخير الذي نشر حزيران الماضي، ولم تعرض الحلقات التي شارك فيها بسبب تورطه في قضية اغتصاب، وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، وبمجرد أن أعلن القضاء البرازيلي أن القضية سترفع بسبب عدم كفاية الأدلة، أعادت “نتفليكس” تحميل الحلقات وفيها نيمار.

وجاء الموسم الثالث في 8 حلقات، بسرد عودة العصابة مرة أخرى من أجل إعداد خطة جديدة لتهريب أحد أفرادها بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن في إحدى السواحل الإسبانية، بعد فرار العصابة الموسم الماضي بالأموال.

يذكر أن مسلسل بيت من ورق من إعداد أليكس بينا، تم عرض الموسم الأول محليًا لأول مرة في 2 أيار 2017 على قناة ” أنتينا 3 “الإسبانية، ويعد من المسلسلات الأكثر مشاهدة حول العالم فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع IMDb .

و نيمار ذو الـ 27 عاماً لاعب كرة قدم برازيلي ويعد من أهم لاعبين كرة القدم في السنوات الأخيرة وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية فإن الصراع محتدم بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم النجم البرازيلي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى