كاسة شاي

نهايات متعددة لمسلسل Game of Thrones لدرء خطر الهاكرز

قالت شركة HBO الأميركية أن لديها خطة لتضليل أولئك الذين ينوون تسريب النهاية المتوقعة لمسلسل Game of Thrones.

و أعلن رئيس البرمجة في شركة HBO “كيسي بلويز” عن خطة الشركة لتصوير أكثر من نهاية للمسلسل، بالتزامن مع بدء السلسلة إنتاج الموسم الثامن والأخير من مسلسلها الملحمي، بحسب ما نشره موقع “بيزنيس انسايد الأميركي”.

وقال “بلويز” في كلية “مورافيا” في ولاية “بنسلفانيا” الأميركية، أنهم “ينوون تصوير إصدارات متعددة، بحيث لا يستطيع أحد معرفة ماذا سيحدث، ولا تكون هناك إجابة حاسمة حتى النهاية. ويبدو واثقاً من أن الإصدارات العديدة ستضلل الناس عن النهاية الحقيقية”.

و جاءت هذه الخطة من الشركة، بعد تسريب كل نقاط حبكة المسلسل في الموسم السابع، إذ وقعت شبكة HBO تحت سطوة قراصنة الإنترنت، 31 تموز 2017، الذين قاموا بتسريب أجزاء من نص المسلسل، وإيميلات مهمة للعاملين بالشركة، و أرقام هواتف أبطال المسلسل، وعناوين بريدهم الإلكتروني على الإنترنت.

و وجدت حلقتان كاملتان طريقهما إلى الجمهور عبر الإنترنت قبل مواعيد البث المقررة، نشرت واحدة في وقت مبكر من قبل HBO إسبانيا، وأخرى سرقت من موزع HBO في الهند.

وتم تسريب حساب تسريبات الإنتاج ومقاطع الفيديو أثناء التصوير والصور المتعلقة بالأحداث الرئيسة التي استمرت في التدفق.

و أكدت صحيفة “الغارديان” البريطانية، في الثامن من آب أن القراصنة سربوا 3.4 غيغابايت من البيانات المسروقة، والمقدرة بنحو 1.5 تيرابايت، مطالبين HBO بدفع فدية مالية حتى يتوقفوا عن تسريب المزيد من البيانات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى