العناوين الرئيسيةثقافة وفن

“نحن في مستنقع” ..الممثلة جفرا يونس تهاجم منتجي مسلسل “على صفيح ساخن”

هاجمت الممثلة جفرا يونس الشركة المنتجة لمسلسل “على صفيح ساخن” بعد استبعادها من المشاركة به، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت يونس في منشور لها عبر صفحتها في “انستغرام”: “أشكر الشركة المنتجة التي استبعدتني من المسلسل بعد مرضي، دون إعلامي بشكل رسمي بذلك، رغم إنني بدأت التصوير منذ فترة”.

وأضافت يونس: “أنا غير مستعدة للمساومة أخلاقيا، وإخفاء مرضي، والمغامرة بنقل العدوى لأفراد طاقم العمل، فقط لكي ألحق بركب السباق الرمضاني العظيم”.

وتابعت يونس: “قرار استبعادي ينم عن أخلاق مهنية عالية جديرة بالاحترام والتقدير، ويؤكد أنني في المكان الخطأ، في مكان لايشبهني ولا يشبه علاقتي بمهنتي، ولا المكان الذي تخرجت منه”.

وأكملت يونس: “أن تخسر عملك بسبب قرارك الأخلاقي بأن لا تؤذي أحدا، يؤكد أننا لسنا في بيئة صالحة للعمل، بل في مستنقع”.

ولفت يونس إلى أنه: “عندما فقدنا المخرج حاتم علي، علمنا كممثلين أننا فقدنا المخرج الوحيد القادر على الدفاع على خياره الفني في وجه شركات الإنتاج والمحطات”.

وختمت يونس: “لن أقوم باتخاذ أي إجراءات قانونية ضدكم، لأني أعلم أن هذا لن يضركم في شيء، بل سيسبب الضرر لفريق العمل الذي يعتاش منه”.

يذكر أن مسلسل “على صفيح ساخن” من إنتاج شركتي “غولدن لاين” و “آي سي ميديا” ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

ويلعب دور البطولة في المسلسل كل من سلوم حداد، باسم ياخور، سمر سامي، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، نظللي الرواس، ويامن الحجلي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى