العناوين الرئيسيةحوادث

نتيجة خلاف على أرض زيتون .. أخ يقدم على قتل أخيه وزوجته وولديهما في طرطوس

أقدم أخ على قتل أخيه وزوجة أخيه وابنيهما وإصابة ابنتهما وذلك بإطلاقه النار عليهم، وبعدها قام بإطلاق النار على نفسه في قرية “منية يحمور” في ريف طرطوس مساء الجمعة”.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة طرطوس لتلفزيون الخبر أن “المعلومات الأولية تشير إلى أن الجريمة حصلت نتيجة خلاف قديم بين الشقيقين على أرض زيتون”.

بدوره، قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “تم الكشف على جثامين المغدور (علي م) مواليد 1962 وزوجته (أمل .ق) مواليد 1976، وابنيهما (بحر م) مواليد 2013 و (قيصر م) البالغ من العمر 18 عاماً في مشرحة مستشفى الباسل في مدينة طرطوس”.

وأشار بلال إلى أن “المتوفين مصابين بطلق ناري متعدد من بارودة حربية وجميع الطلق الناري نافذ”.

وبين بلال أن “سبب وفاتهم هو الصدمة النزفية والأذيات الحشوية الشديدة الناجمة عن الطلق الناري” لافتاً إلى أن “ابنتهما (نور الهدى م) مواليد 2002 مصابة بطلق ناري في الأطراف السفلية وهي قيد المعالجة في مستشفى الباسل”.

وذكر رئيس مركز الطب الشرعي أن “الأخ القاتل (هيثم م )مواليد 1967 مصاب بطلق ناري نافذ عبر الوجه وهو بحالة حرجة وقيد المعالجة في مستشفى الباسل بالمدينة أيضاً”.

يذكر أنه خلال شهر أيلول الماضي، وقعت جريمة قتل راح ضحيتها رجل وزوجته وأصيب ابنهما إثر قيام صهرهما بإطلاق النار عليهم وبعدها على نفسه نتيجة خلافات عائلية في حي وادي الشاطر جنوبي مدينة طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى