محليات

نتيجة العاصفة الرملية .. إخماد 11 حريقاً خلال ساعة واحدة في محافظة طرطوس

قام فوج إطفاء طرطوس بإخماد 13 حريقاً نشبوا في عدد من مناطق المحافظة، جراء العاصفة الرملية التي ضربت محافظة طرطوس الأربعاء الفائت.

وأوضح مدير فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما لتلفزيون الخبر أن “13 حريقاً وقعوا خلال العاصفة الهوائية الرملية في عدد من مناطق المحافظة”، مبيناً أن “الحرائق جميعها حرائق أشجار وأعشاب”.

وأفاد العقيد شما بأن “فوج الإطفاء أخمد 11 حريقاً خلال ساعة واحدة”، لافتاً إلى أن “الحرائق جميعها تم إطفاؤها بسرعة”، مضيفاً “واقتصرت الأضرار في أماكن الحرائق على الماديات”.

وأشار العقيد شما إلى أن “الحرائق توزعت على عدة مناطق منها، حريق القصب الذي نشب في الحميدية بريف طرطوس، وحريق الأعشاب في المنطقة الصناعية الأولى، وحريق الأشجار في المنطقة الصناعية الثانية”.

وأكمل مدير فوج الإطفاء “حريق الأعشاب في بلدة حصين البحر، وحريق الأشجار عند جسر الخريبات، وحريق الأعشاب عند جسر البلاطة، وحريق الأعشاب عند مفرق النقيب، حريق الأعشاب في قرية بكدري”.

وتابع “حريق الأعشاب في العقارية الجديدة بمدينة طرطوس، وحريق الأعشاب في قرية دوير طه، حريق الأشجار في قرية حاموش سرسكي، وحريق الأعشاب في قرية النقيب”.

يُذكر أن العاصفة الهوائية الرملية التي ضربت محافظة طرطوس يوم أمس الأربعاء شديدة وقوية، وأدت إلى سقوط بعض الأشجار على الأتوستراد الدولي وانقطاع السير لبعض الوقت .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى