العناوين الرئيسيةفلسطين

نتانياهو: رئيس وزرائنا استسلم بطريقة مخزية لتهديدات نصر الله

قال رئيس وزراء الكيان ” الإسرائيلي” بنيامين نتانياهو، إن “رئيس الوزراء الحالي يائير لابيد استسلم بطريقة مخزية لتهديدات الأمين لعام لحزب الله، السيد حسن نصر الله”.

وزعم “نتنياهو” أن “الاتفاق لن يكون ملزماً له إذا ما وصل للسلطة في الانتخابات المقبلة”.

وتابع أن “لابيد يعطي لحزب الله منطقة سيادية تابعة للكيان مع حقل غاز ضخم وهو يقوم بذلك دون جلسة في الكنيست أو استفتاء عام”، وفق زعمه.

ونشر “نتنياهو” تغريدة على موقع “تويتر” جاء فيها أن “لابيد غير مخول لمنح دولة عدو مساحة سيادية وأملاك سيادية هي ملك لنا جميعاً، وإذا ما تم تمرير هذه الخدعة غير القانونية فإنها لن تكون ملزمة لنا”، وفق زعمه.

ورد وزير دفاع العدو، “بيني غانتس”، على “نتانياهو” بتغريدة أيضاً قال فيها ” بيبي، لا تزعجني.. فقط الاعتبارات السياسية غير المسؤولة تقودك”.

وكان رئيس وزراء كيان الاحتلال “الإسرائيلي”، يائير لابيد، أوضح سابقاً أن “إسرائيل” تجري مراجعة لعرض الوسيط الأمريكي بشأن ترسيم الحدود البحرية مع لبنان، مُبيناً أن إتمام الاتفاق سيعزز أمن “إسرائيل” ونموها الاقتصادي.

يشار إلى أن الأمين العام ل”حزب الله” اللبناني السيد حسن نصر الله قال في ختام مسيرة “أربعين الإمام الحسين” أن الخط الأحمر بالنسبة لنا هو بدء استخراج الغاز، وعيننا وصواريخنا على “كاريش”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى