العناوين الرئيسيةرياضة

نبيل معلول يعتذر من الشعب السوري: “الشخصية الكروية كانت مفقودة”

قدم المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم نبيل معلول اعتذاره للشعب السوري بعد الهزيمة الودية 1-0 أمام المنتخب الأردني الاثنين في الإمارات، معبرا عن حزنه على الأداء والنتيجة.

وقال نبيل معلول في تصريحات عبر برنامج “الكابتن”: “حاولنا إسعاد الجمهور السوري بفوز جديد بعد تجاوز المنتخب الأوزبكي الخميس الماضي، ولكن المنتخب تأثّر بغياب 6 لاعبين للإصابة، لا نبحث عن مبررات وأنا حزين على الأداء والنتيجة”.

وتابع: “لم يتعامل اللاعبون مع الطريقة الجديدة، خاصة بالتنشيط الهجومي والخروج الكرة من المناطق الخلفية، حيث اعتادوا اللعب من الدفاع للهجوم بشكل مباشر دون المرور للوسط، وهذا يحتاج للوقت والوديات”.

وأكمل: “الشخصية الكروية كانت مفقودة في بعض الأوقات، بسبب مشاركة عدد من اللاعبين الشباب وهم يشاركون لأول مرة مع المنتخب فكانت الرهبة والخوف واضحة لديهم، اللمسة الفنية افتقدت لغياب لاعبين مهمين كماهر دعبول ومحمد عثمان الذي كان متميزاً بعملية الربط بين الدفاع والوسط”.

وأردف: “الفريق يحتاج للعمل البدني، حيث ظهر عدم استطاعتهم لعب مباراتين في 4 أيام، على اللاعبين أن يكونوا أكثر انضباطاً مع فرقهم المحلية”.

وأكد المدرب نبيل معلول بالختام: “معسكر الإمارات رائع ومثالي، وأنا مستمر مع نسور قاسيون”.

وكان تغلب منتخبنا الوطني على منتخب أوزبكستان بهدف دون رد في المباراة الأولى يوم الخميس، قبل أن يخسر الاثنين مع الأردن بذات النتيجة رغم طرد لاعب أردني منذ الدقيقة 40 من المباراة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى