العناوين الرئيسيةرياضة

نبيل معلول يتراجع عن الانسحاب من تدريب “نسور قاسيون”

تراجع التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخبنا الوطني عن فكرة الانسحاب من تدريب نسور قاسيون، بعد أن لوّح بذلك في وقت سابق.

وقال معلول في تصريح إذاعي مساء الجمعة: “الشعب السوري يتنفس الكرة والجماهير حضرت مباراة الجولة الافتتاحية ، وهذه الجماهير حضرت بأعداد عريضة غير عابئة بكورونا، والسوريون وضعوني فوق رؤوسهم ولذلك لن أخذلهم”.

وواصل: “أعرف أن الأمر يتعدى الاتحاد السوري الذي سارع بالاتصال بي حين عبرت عن رغبتي في الرحيل، وتوصلنا إلى اتفاق وتم منحي كل الصلاحيات، مؤكدين بأن حلم الترشح للمونديال يراود كل سوري”.

وتابع مدرب نسور قاسيون: “الاتحاد السوري لديه مستحقات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الآسيوي قيمتها في حدود 15 مليون دولار”.

وواصل: “كنا قد برمجنا معسكراً في دبي ومباراة مع منتخب الكويت، لكنها ألغيت بعد وفاة أمير الكويت، وهو ما جعلني أبرمج معسكراً في سورية بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الفرق طلبت مني تسريح لاعبيها لخوض مقابلات ودية وهذا أقلقني كثيراً”.

وأتم: “تلقيت منذ الشهر الماضي العديد من العروض من فرق عربية كبيرة لكنني اعتذرت من أجل منتخب سورية، الذي سأواصل معه المشوار، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق حلم شعب بأسره وهو الترشح للمونديال لأول مرة في تاريخ سورية، ولو أننا ندرك جيداً أن المهمة ستكون صعبة”.

بدوره، أكد حاتم الغايب، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، بأن التونسي نبيل معلول باقٍ في منصبه كمدير فني لـ”نسور قاسيون”.

وقال الغايب في تصريحات متلفزة إن نبيل معلول أكد بقاءه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: “نسعى مع معلول لتحقيق حلم السوريين بالوصول لكأس العالم، أزمة المستحقات في طريقها للحل بدعم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، والتنسيق مع الفيفا والاتحاد الآسيوي”.

وتابع: “بعد وديتي أوزبكستان في دبي والأردن في عمان الشهر المقبل، لدي اجتماع خاص مع رئيس الاتحاد الآسيوي، لبحث مسألة الأموال المجمدة ومستحقات الجهاز الفني لنسور قاسيون”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى