رياضة

نادي ليستر سيتي يعلن وفاة مالكه

نشر نادي ليستر سيتي الإنكليزي بيان ينعي فيه وفاة مالكه “فيشاي شريوادنبرابا” مع أربعة آخرين جراء تحطم طائرة الهليوكبتر التي كانت تقلهم.

وجاء في البيان “العالم خسر رجلاً رائعاً “فيشاي” رجلاً رائعاً ولطيف وحياته كانت معروفة بالحب الذي كرسه لعائلته، ونادي ليستر سيتي كان عائلة تحت قيادته، وهذه العائلة سوف تحزن على رحيله وستحافظ على نظرته التي قاد بها النادي”.

وتابع البيان “فترة القراءة للتعازي والتي ستشارك فيها عائلة “شريوادنبرابا” ستكون في الملعب منذ الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء للجماهير لتقديم الدعم”.

وأعلن البيان “تم تأجيل اللقاء ضد ساوثهامبتون في كأس الكارابا وكذلك مواجهة فينورد، وكل شخص في النادي تأثر لردة الفعل التي حدثت من عالم كرة القدم ورسائل الدعم ونحن ممتنون لذلك”.

ونشر كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي على موقع “تويتر”، “قلبي يحترق لأنني لن أراك مجدداً، لقد جعلت أحلامي تتحول إلى حقيقة، وفعلنا كل شيء معا وأعطيتني تجارب لا تحدث إلا في العالم الافتراضي”.

وأضاف شمايكل “الآن نحن أمام مسؤولية تجاه هذا النادي كلاعبين وجماهير أن نقدرك، منذ أن عرفناك ونحن نقوم بذلك كعائلة أنت من صنعها، يجب أن نكون متماسكين وندعم كل من هم اقربائك في هذه اللحظات الصعبة”.

وكتب فاردي عبر “تويتر”، “أعاني بإيجاد الكلمات المناسبة ولكن بالنسبة لي أنت أسطورة، ورجل رائع صاحب القلب الكبير، أنت روح ليستر سيتي، شكراً على كل شيئ فعلته من أجلي ولعائلتي وللنادي، سوف أفتقدك كثيراً، أرقد بسلام”.

وكتب “ويس مورجان” قائد ليستر سيتي “انفطر قلبي بالأنباء المتعلقة برئيسنا، كان رجلا محبوبا…”.

ونشر النمساوي كريستيان فوكس مدافع ليستر سيتي صورة له مع فيكاي المبتسم، وكتب “أشكرك”.

وجيمس ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا تحت 21 عاما قال “انفطر قلبي بأنباء عدم نجاة أحد من حادث الهليكوبتر بالأمس، الحياة ليست عادلة في بعض الأحيان، كان رجلا رائعا عاش وتنفس نادي ليستر سيتي، ارقد في سلام”.

وقال لاعب ليستر السابق “مات بيبر” في تصريحات لإذاعة (راديو 5)، “إنه أسوأ يوم في تاريخ نادينا، اليوم فقط يمكننا تذكر كل الاشياء الجيدة التي يفعلاها (المالك ونجله) من أجل الفريق، مثل اليوم الذي قاما خلاله بتوزيع حلوى وقمصان مجانا”.

وأعرب ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي في بيان “ويتشاي كان رجلا نبيلا أثرى اللعبة بأدبه وسحره وسنفتقده بشدة، تأثيره على ليستر – نادي كرة القدم والمدينة – سيتم تذكره للأبد”.

يذكر أن الطائرة الخاصة بـ “فيشاي” تحطمت خارج ملعب “كينج باور”، مساء يوم السبت 27-10عقب تعادل فريقه أمام وست هام بهدف لمثله في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى