العناوين الرئيسيةرياضة

نادي جبلة يكلف عمار الشمالي بتدريب فريقه الأول

كلف مجلس إدارة نادي جبلة، المدرب عمار الشمالي، بقيادة الفريق الأول في النادي، خلفا للمدرب المستقيل سامر بستنلي.

وكان المدرب سامر بستنلي تقدم باستقالته من تدريب الفريق، بعد خسارة قاسية أمام الاتحاد برباعية نظيفة، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وينطلق مشوار الشمالي مع جبلة، في مواجهة تجمعه مع النواعير، بحماة يوم الإثنين في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الكروي.

ويعد البقاء في دوري الأضواء، التحدي الأبرز والهدف الأول للمدرب الجديد /القديم، لجبلة عمار شمالي، حيث يحتل “النوارس” المرتبة الثالثة عشر على جدول الترتيب، بانتصار وحيد، وتسع نقاط فقط.

وسبق للشمالي أن واجه النواعير في ثاني جولات الدوري لهذا الموسم، عندما كان مدربا للطليعة، وخرج من اللقاء بنقطة تعادل، ليكمل مسيرته مع الأحمر الحموي حتى نهاية الذهاب، قبل ان يسلم الراية للمدرب عبد الناصر مكيس.

ومن المتوقع أن يتسلم الشمالي مهامه بشكل رسمي، الأحد، بحضور مجلس إدارة النادي، الذي وعد بتوفير كل الدعم المالي والمعنوي، لإنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الاولى.

يذكر أن الشمالي يعد من أبرز نجوم الكرة الجبلاوية، وسبق له أن حقق لقبي الدوري والكأس مع الفريق عندما كان لاعبا، كما سبق وخاض تجارب تدريبية عدة مع مصفاة بانياس والساحل والوثبة وتشرين، إضافة لجبلة والطليعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى