العناوين الرئيسيةرياضة

نادي تشرين يرفض إرسال لاعبي المنتخب للمشاركة في مباراة الكويت الودية

أعلن رئيس نادي تشرين طارق زيني رفضه إرسال لاعبي الفريق الأول إلى المنتخب لاجراء مباراة ودية مع منتخب الكويت .

وعبر زيني على صفحته في “فيسبوك” عن استياء النادي من القرارات الغريبة لاتحاد كرة القدم قائلا “غريبة جداً القرارات التي تخص كرة القدم بسورية، لن نعود للحديث عن منع الانتقالات الداخلية وأثرها السلبي على معظم الأندية التي وافقت أساساً على مشروع القرار الذي ألغي بحجة عدم وجود إجماع”.

وتابع زيني “اليوم الحديث عن ضغط المراحل الأولى من الإياب قبل معسكر المنتخب، ودون تصويت أو إجماع أو أغلبية، رغم أهمية الموضوع وتأثيره المباشر على الحالتين الفنية والبدنية للاعبي المنتخب والأندية”.

وأضاف “طالبنا سابقاً بتأجيل موعد إحدى مبارياتنا وقوبل طلبنا بالرفض بحجة وجود روزنامة ثابتة غير قابلة للتعديل، واليوم يتم التعديل ببساطة ودون أي اعتبار للروزنامة التي نستعد ونعمل بناءً عليها”.

وأردف “نحن مع المنتخب الوطني قلباً وقالباً ونعمل جميعاً لخدمته ولكننا في المقابل ننتظر قوانيناً منصفة من اتحاد الكرة المسؤول الأول والأخير عن تحقيق متطلبات الأندية والمنتخب وإصدار قوانين تخدم مصالح جميع الأطراف”.

وختم رئيس نادي تشرين “في ظل هذه الظروف والقرارات العشوائية نحن في نادي تشرين لن نرسل لاعبي الفريق الأول إلى المنتخب الوطني للمشاركة في المباراة الودية رغم حرصنا الكبير على مصلحة المنتخب”.

يذكر أن زيني أكد أن النادي يستعد أيضاً لتمثيل سوريا بعد أشهر قليلة في مسابقة آسيوية رسمية قائلا “من واجبنا المحافظة على أوراقنا لتحقيق تمثيل مشرف لسوريا”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى