العناوين الرئيسيةثقافة وفن

نادين الراسي تتهم الحكومة اللبنانية بالتسبب بوفاة شقيقها

اتهمت شقيقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، الفنانة نادين الراسي الحكومة اللبنانية بالتسبب بوفاة شقيقها في حادث سير السبت.
وقالت “الراسي” في مقابلة متلفزة: “رضينا بالبلد ومصائبه ومشكلاته والسرقة والنهب والقتل، لكن جورج الراسي لن يذهب رخيصاً”.
وشنّت “الراسي” هجوماً على وزير الأشغال اللبناني، متهمة إياه بالتسبب بمصرع شقيقها، نتيجة سوء حالة الطرق، حسب ما نشرته صحيفة “النهار” اللبنانية.
ونشرت “الراسي” عدة صور ومقاطع فيديو عبر صفحتها على تطبيق “انستغرام”، عبّرت من خلال التعليق عليها عن غضبها من الحادث الذي أودى بحياة شقيقها، معتبرة أن إهمال الحكومة تسبب بوفاة شقيقها، الذي كان يقود سيارته في طريق غير آمن للسير، على حد قولها.
وأظهر جزء من مقطع فيديو نشرته نادين، وشاركته جمعية “اليازا” اللبنانية المهتمة بقواعد السير الآمن على الطرق، والذي يظهر خللاً كبيراً في الطريق، بسبب تواجد حاجز في منتصفه اصطدمت به سيارة الفنان الراحل.

ونشرت “الراسي” جزء من مقطع فيديو سابق لشقيقها الراحل، وهو يعلن تعاونه مع جمعية “اليازا”، في محاولة لإيجاد حلول لإيقاف حوادث الطرق في لبنان، وعلقت عليه بكتابة: “حطولك بلوك باطون وبلا ضو، وبنص الطريق يا عمري، قتلولي ياك يا خيي”.

وتوعدت نادين الراسي، بأنها لن تترك من تسبب في وفاة شقيقها جورج، نتيجة الإهمال، حتى يدفع ثمن ذلك الإهمال بالقول: “وحياة عيونك يا خيي رح يدفعوا التمن”.

يذكر أن الفنان اللبناني جورج الراسي، البالغ من العمر 39 عاماً، توفي فجر السبت إثر تعرضه لحادث سير على الحدود اللبنانية السورية، خلال عودته من دمشق حيث أحيى حفلاً فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى