كاسة شاي

ميغان ماركل عن التسامح مع العائلة المالكة: “ليس من السهل الصفح”

تصدرت زوجة الأمير هاري، الممثلة السابقة ميغان ماركل، عناوين الصحف في بريطانيا بتعليقات أدلت بها خلال مقابلة مع مجلة “ذا كت” الأمريكية.

وقالت “ماركل” رداً على سؤال خلال المقابلة عما إذا كان هناك مجال للتسامح بينها وبين العائلة المالكة في بريطانيا أو عائلتها هي: “ليس من السهل الصفح”، مشيرة إلى علاقة هاري المتوترة مع والده الأمير تشارلز.
وأضافت “ماركل”: “أعتقد أن الصفح أمر مهم حقاً، عدم الصفح يتطلب الكثير من الطاقة، ولكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد للتسامح، لقد بذلت بالفعل مجهوداً كبيراً، خاصة مع العلم أنني أستطيع قول أي شيء”.
وقالت “ماركل” أن مجرد وجودها هي وزوجها الأمير هاري “أخل بديناميكية التسلسل الهرمي” في العائلة المالكة في بريطانيا.
وسبق أن تحدث الزوجان عن معاناتهما مع العائلة المالكة، منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا حيث استقرا مع طفليهما، حيث تحدثت ميغان في مقابلة مع أوبرا وينفري العام الماضي، عن العنصر.ية داخل النظام الملكي، فيما قال هاري إن “تشارلز” توقف عن الرد على مكالماته.
يذكر أن التوتر في علاقة ميغان وهاري مع العائلة المالكة البريطانية خيم منذ تخليهما عن واجباتهما الملكية ومغادرتهما المملكة المتحدة أوائل عام 2020، رفضاً لما وصفاه بالتدخلات والمواقف العنصر.ية غير المحتملة لوسائل الإعلام البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى