العناوين الرئيسيةرياضة

“ميسي” يحقّق أرقام قياسيّة بخوضه نهائي كأس العالم 2022

أكد موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي أن “اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتمكّن من تحطيم أرقام بعض الأساطير عندما يخوض النهائي أمام الفائز من مواجهة فرنسا والمغرب التي ستقام الأربعاء 14 كانون الأول الجاري”.

وأضاف الموقع: “عادَل ميسي رقم لوثار ماثيوس، كأكثر اللاعبين ظهورا في مباريات كأس العالم برصيد 25 مباراة لكل منهما، علماً أن النهائي سيكون المباراة رقم 26 لينفرد ميسي بالرقم القياسي”.

وأوضح الموقع أن “اللاعب الأرجنتيني يحتاج للمشاركة بمدة 24 دقيقة فقط في النهائي من أجل تجاوز اللاعب الإيطالي باولو مالديني، كأكثر لاعب خوضاً للدقائق عبر تاريخ المونديال”.

وختم الموقع أن “مالديني شارك في 2217 دقيقة بكأس العالم، بينما لعب ميسي 2194 دقيقة حتى الآن، ويفصله فقط 24 دقيقة لكتابة الرقم باسمه”.

يشار إلى أن اللاعب لوثار ماثيوس هو لاعب كرة قدم ألماني مُعتزل، أما اللاعب باولو مالديني هو لاعب كرة قدم إيطالي سابق، و يُعتبر أحد أفضل المدافعين عبر التاريخ، علماً أنهما حقّقا العديد من الإنجازات الكرويّة ونالا الكثير من الجوائز.

يذكر أن منتخب الأرجنتين تأهل للمباراة النهائية في كأس العالم 2022، عقب الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-0، الثلاثاء، 13 كانون الأول الجاري بمنافسات الدور نصف النهائي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى