العناوين الرئيسيةرياضة

ميسي ورونالدو في صورة إعلانية مشتركة للمرة الأولى

ظهر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في صورة مشتركة وهما يلعبان الشطرنج على إحدى ماركات الحقائب الشهيرة.

ونشر اللاعبان الصورة في توقيت واحد عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت حيرة الجماهير عن سر نشرها في التوقيت الحالي، قبيل ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاءت الصورة المشتركة للنجمين ميسي ورونالدو في إطار حملة إعلانية لماركة الجلود الشهيرة “لوي ڤيتون”، التي استطاعت جَمعهما في إعلان مدفوع تحت عنوان ” النصر هو حالة ذهنية” في سابقة أثارت إعجاب الملايين حول العالم.

وطالما تحدث النجمان عن بعضهما بكثير من الإحترام رغم الندية الكروية التي بدأت منذ بداية مسيرتهما، مشحونة بضغط وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي التي ظلت طوال سنوات تظهر العلاقة بينهما كمتنافسين يهدف كل منهما إلى إقصاء الآخر.

وهيمن رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة، حيث توج الأول بالجائزة المرموقة 5 مرات مقابل 7 للثاني.

ويعد منتخب الأرجنتين واحداً من الأسماء المرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم في هذه النسخة، ويقع في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

بينما يتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات الأوروغواي وغانا وكوريا الجنوبية.

ويترقب عشاق كرة القدم انطلاق مونديال قطر ويأملون أن تختتم البطولة بنهائي القرن يجمع بين البرتغال بقيادة (الدون) والأرجنتين بقيادة (البرغوث) كما يُطلق عليهما، كون هذه النسخة من المونديال ستكون الأخيرة للنجمين الأكثر جماهيرية في عالم كرة القدم خلال العقدين الماضيين في رأي كثيرين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى