العناوين الرئيسية

ميريام فارس ترد على منتقدي أغنية TUKOH TAKA على طريقتها

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على منتقدي كلمات وألحان وفيديو كليب أغنية مونديال قطر 2022 على طريقتها متجاهلة الانتقادات الساخرة التي طالتها على هامش مشاركتها في أغنية TUKOH TAKA.

وأوضحت “فارس” تفاصيل خطة العمل على الأغنية الخاصة بالاحتفال الكروي العالمي في لقاء صحافي على هامش إحدى الفعاليات الفنية في قطر.

وقالت “فارس”: “العمل على أغنية مونديال قطر 2022 بدأ منذ خمس سنوات، استمعت خلالها لثمان أغنيات متنوعة، سجلت منها أغنيتين بصوتي قبل أن يقع الاختيار على TUKOH TAKA”.

وأشارت “فارس” إلى أنها “اختارت أغنية TUKOH TAKA فور عرضها عليها من قبل المنتج الموسيقي سال “sal”، موضحة أنها من أضاف عبارة “سلام عليكم” بغية إيصال رسالة إنسانية لكل العالم بأن الفنانين العرب يحملون رسالة بلدانهم السامية ويدعمون السلام”.

وروت “فارس” أنها “تعاونت مع شقيقتها رولا لإنجاز نص أغنية المونديال، مبينة أن الأخيرة كتبت الكلمات العربية بينما قامت هي بتوزيع الموسيقا”.

ووقعت “فارس” خلال الساعات القليلة الماضية في مرمى سخرية وانتقادات رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تسريب شريط فيديو قصير من كواليس حفلها الغنائي في دولة قطر.

وجاءت تعليقات الجمهور سلبية بحق “فارس” بسبب إطلالتها وأسلوبها في الرقص أمام الحضور، إذ وجد المتابعون نوعاً من المبالغة وعدم الاحترافية في ظهورها وحركاتها الاستعراضية الراقصة.

ووجه العديد من نشطاء الانترنت إليها كلمات بمحاولة تقليد النجمة العالمية شاكيرا، في حين استغرب البعض من الانفتاح الكبير الذي تعيشه الدول الإسلامية، خاصة دول الخليج العربي.

يشار إلى أن “فارس” تشارك في أغنية TUKOH TAKA إلى جانب النجمة العالمية نيكي ميناج والنجم الكولومبي مالوما، وتنقسم الأغنية إلى ثلاث أجزاء، جزء باللغة الإنجليزية وآخر باللغة الإسبانية، فيما تغني ميريام فارس المقطع العربي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى