رياضة

ميدو : كل ما يقال عن فسخ عقدي مع الكويت الكويتي بعد رفعي لعلم بلادي عار عن الصحة

أكد لاعب منتخبنا الوطني حميد ميدو أن “كل ما يقال عن فسخ عقدي مع الكويت الكويتي بعد رفعي لعلم بلادي عار عن الصحة”.

وقال ميدو، بحسب “سانا”، إن “هناك فرقا عدة قدمت لي عروضا للعب معها وستتم دراستها واختيار الأفضل خلال الاسبوع القادم”

وأوضح ميدو أن “عقده مع فريق الكويت الكويتي انتهى مع نهاية الدوري وكل ما يروج عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أن سبب فسخ العقد هو رفعي لعلم بلادي عار من الصحة فالعلاقة قوية وجيدة مع فريق الكويت إدارة ولاعبين وفنيين”.

وأضاف ميدو أن “التركيز حاليا عند جميع لاعبي المنتخب هو إحراز لقب نهائيات كأس آسيا العام القادم في الإمارات وسنسعى بكل ما نملك من جهد لإسعاد جماهير سورية ورسم الفرحة على وجوههم”.

وأشار ميدو إلى أن “حالة الخوف من المنتخبات القوية انتهت منذ تصفيات كأس العالم وخاصة بعد عودة فراس الخطيب وعمر السومة إلى المنتخب، والآن تعززت الثقة بالنفس وكسرت حالة الرهبة بوجود المدرب الألماني بيرند شتانغه الذي يملك تكتيكاً خاصاً وثقافة مختلفة”.

واعتبر ميدو أن “الدوري السوري هو منبع للنجوم، الذين أصبحوا موجودين في معظم الدوريات العربية والآسيوية”، منوها بـ “ارتفاع المستوى الفني له وبعودة الجماهير الكبيرة لمعظم الفرق لتزين ملاعبنا وتعطي الروح والحماس للمباريات”.

يذكر أن حميد ميدو بدأ في نادي الاتحاد الحلبي وانتقل للميناء العراقي فنادي القوة الجوية العراقي، ثم انتقل إلى نادي التضامن الكويتي ثم مع نادي الكويت الكويتي وحقق العديد من البطولات مع هذه الأندية.

يشار إلى أن ميدو من مواليد مدينة حلب عام 1993 لعب في مركز خط الوسط مع المنتخب الوطني في جميع فئاته وتألق مع جميع الأندية التي احترف بها ويمارس رياضتي السباحة وكرة السلة إضافة إلى كرة القدم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى