العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مياه عذبة تُهدر في شوارع اللاذقية و”على أعين المعنيين”

وصلت إلى تلفزيون الخبر شكوى مفادها أنه منذ أكثر من ثلاثة أشهر تمّت إزالة “براكة قهوة” كانت موجودة على أوتوستراد الثورة في اللاذقية – جانب محطة كهرباء الدعتور – قرب جسر المشاة، ومنذ تاريخه حتى الآن خط المياه الذي كان يغذّي البراكة يهدر، وتتدفق المياه في الشارع أمام المارة.

وقال أحد المُشتكين لتلفزيون الخبر: “خط غزير للمياه العذبة يهدر ليلاً نهاراً في الشارع، وراجعت مركز المياه الموجود عند حديقة الأندلس والمسؤول عن المنطقة لأكثر من مرة، وسجّلت شكوى بالموضوع”.

وتابع المُشتكي: “منذ أسبوع راجعت نفس الدائرة، وقابلت رئيس الدائرة، ووضعته بصورة المشكلة، تكلم مباشرةً مع الورشة، ووعدني بمعالجة المشكلة ووقف إهدار المياه، لكنه لم يتم تحريك ساكن، بالرغم من أنني وضعته بالصورة مجدداً”.

وأضاف صاحب الشكوى: “قد يعتقد البعض أنها مشكلة بسيطة أمام المشكلات الخدمية التي نواجهها ونُعاني منها، لكنها في غاية الأهمية، وتدل على التقصير الحاصل، وخاصةً عندما تكون المشكلات بسيطة ويمكن تفاديها، في وقت هناك أحياء باللاذقية بأشد الحاجة للمياه”.

من جهته، حاول تلفزيون الخبر التواصل مع معاون مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب باللاذقية ممدوح رجب، ومدير المكتب الصحفي في مؤسسة المياه باللاذقية، سهيل عراكي، لأكثر من مرة، ولم نلقَ أي استجابة.

يُذكر أن أحياء مختلفة في اللاذقية تُعاني من أزمة ونقص مياه الشرب، وهو ما أرجعه المعنيين إلى واقع التقنين الكهربائي المطبّق في المحافظة مؤخراً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى