رياضة

موقع رياضي يزعم أن نادي كييفو فيرونا الايطالي يرغب بالتعاقد مع رأفت المهتدي

زعم موقع “كووورة” المتخصص نقلاً عن مصادر وصفها بـ “الخاصة” أن “نادي كييفو فيرونا الإيطالي تقدم بطلب رسمي إلى نادي الاتحاد الحلبي للتعاقد مع مهاجمه محمد رأفت مهتدي”.

وشكل الخبر صدمة للجمهور السوري، خاصة أن نادي كييفو فيرونا يلعب في دوري الدرجة الايطالي الاول “كالشيو”.

وأفاد الموقع أن “النادي الايطالي راقب مهتدي خلال بطولة آسيا تحت 23 عاماً، التي أقيمت في الصين، الأسبوع الماضي”.

وجاءت الصدمة من كون اللاعب قدم أداءه السيء المعهود ، حيث لم يتمكن المهاجم طوال ثلاث مباريات، من تسجيل اي هدف، واضاع الكثير من الفرص ،ما دفع بالجمهور لمهاجمته ومدرب المنتخب الاولمبي حسين عفش.

وكان منتخبنا الأولمبي غادر الدور الأول من البطولة، بعد خسارته أمام استراليا وتعادله مع كوريا الجنوبية وفيتنام، بإحرازه لهدف وحيد من المباريات الثلاث بالخطأ من قدم مدافع استرالي.

وأشار الموقع الكروي المتخصص أن “المصادر أكدت أن نادي الاتحاد، الذي يلعب مهتدي في صفوفه، في طريقه إلى الموافقة على طلب النادي الإيطالي”.

وسخر سوريون على شبكات التواصل الاجتماعي من الخبر ، متسائلين عن تغلغل وائل عقيل داخل النادي الإيطالي، حيث يعتبر محرك الصفقات الأول للاعبي الاتحاد ، والوحيد المؤمن بالمهتدي .

واعتبر آخرون أن الخبر عبارة عن “ تحريك سوق “ للاعب الذي راهن عليه عقيل، وكان يشكل “ صفقة دسمة “ قبل فشله في جميع البطولات التي شارك بها، حتى مع ناديه الاتحاد .

وذهب سوريون إلى أن المهتدي يملك مقومات اللاعب العالمي ، لكنه صغير في السن ، وتحتاج موهبته إلى رعاية وصقل .

يذكر أن المهتدي، من مواليد مواليد 1996، شارك ضمن صفوف المنتخب الأول لكرة القدم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، في مباراة الذهاب مع كوريا الجنوبية، التي انتهت سلبية النتيجة، مع عدم تمكن المهتدي من التسجيل، وبعد عودة الخطيب والسومة، لم يستدع المهتدي للمنتخب في المباريات الباقية.

يشار إلى أن نادي كييفو فيرونا الإيطالي يلعب في الدرجة الأولى ويحتل المركز 13 برصيد 22 نقطة، ما سيجعل المهتدي، في حال صح الخبر، يواجه أندية كبيرة مثل اليوفي ولاتسيو وانتر ميلان واي سي ميلان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى