فلاش

موظفون في تربية حمص يشتكون “قاعدين من ٨ شهور لاشغلة ولا عملة”

اشتكى عدد من الموظفين المعينيّن في تربية حمص، وعددهم 25 موظف – اختصاص معهد تجاري، عدم استلامهم لمكاتبهم ومعاملتهم، رغم مرور ثمانية أشهر على مباشرتهم بالعمل.

وقالت إحدى المشتكيات: “نجحنا في مسابقة التربية في العام 2018، وبعد عدة أشهر باشرنا بالعمل في تربية حمص قسم “معتمدي الرواتب والأجور”، إلا أننا لم نستلم أي معاملة لنبدأ العمل ولا مكاتب خاصة بنا”.

وأوضحت المشتكية أنه “منذ ثمانية أشهر نذهب يومياً إلى العمل، وندفع أجور المواصلات، ونقضي نحو سبع ساعات “قاعدين لا شغلة ولا عملة”.

وأكدت المشتكية أن “الموظفين القائمين على قسم “الرواتب والأجور” لا يتجاوز تحصيلهم العلمي الشهادة الإعدادية الصف التاسع، بينما نحن خريجو المعهد التجاري مازلنا ننتظر أن نستلم عملنا ومكاتبنا”.

من جانبه، قال رئيس دائرة الشؤون الإدارية بتربية حمص عماد ياسين لتلفزيون الخبر: إن “مشكلة الموظفين الجدد خريجي المعهد التجاري، تحتاج فقط لبعض الوقت لأن مسألة أن يستلموا معاملات تحتاج بعض الصبر”.

وأوضح ياسين أن “استلام الموظفين الجدد لمعاملاتهم له إجراءات مع الوزارة، لأن عملهم يتم وفقاً لبرامج معينة وليس يدويّ، ويجب أن تدخل اسماء الموظفين الجدد إلى البرنامج في المخدّم الرئيس بوزارة التربية، ليصل إلينا في تربية حمص ثم نقوم نحن بتسليمهم معاملاتهم”.

وختم مدير الشؤون الإدارية في تربية حمص عماد ياسين حديثه لتلفزيون الخبر بالقول: “خلال الاسبوع القادم سيتم حل مشكلة الموظفين الجدد في تربية حمص، وسيستلمون كافة المعاملات الخاصة بعملهم بشكل مباشر”.

يذكر أن نحو 26 موظف اختصاص معهد تجاري ينتظرون المباشرة الفعلية بعملهم في تربية حمص، رغم مرور ثمانية أشهر على تعيينهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى