رياضة

مودريتش يطمئن جماهير ريال مدريد حول إصابته

طمأن النجم الكوراتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، جماهير النادي الملكي ومنتخب بلاده حول الإصابة التي يعاني منها على مستوى ركبته اليسرى، مؤكدا أنه على ما يرام، وأنه سيعمل بجد في الأسابيع القادمة من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

وكان مودريتش قد خضع الأحد الماضي الى عملية ناجحة بالمنظار للركبة اليسرى، وسيغيب لمدة شهر تقريبا بحسب ما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.

ويغيب مودريتش بالتالي عن مباراتي منتخبي بلاده في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، وعن مباريات ريال مدريد مع اشبيلية واتلتيك بلباو والافيس في الدوري الاسباني، وايضا عن مواجهة ليجيا وارسو البولندي في بطولة دوري ابطال أوروبا.

وكتب النجم الكرواتي عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “العملية كانت ناجحة، وكل شيء سار وفق ما كان مُخططًا له”.

وأضاف “أشكر الأطباء الذين أجروا الجراحة والجهاز الطبي لريال مدريد على عنايته الفائقة، فريق إعادة التأهيل سيقوم بكل شيء من أجل مساعدتي على العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن”.

وختم كرويف البلقان تصريحاته قائلا: “أشكر زملائي وكل من بعثوا رسائل الدعم لي، هلا مدريد وعاشت كرواتيا”.

جدير بالذكر أن غياب النجم الكرواتي أثر بشكل كبير على مستوى الفريق الملكي خصوصا في ظل غياب لاعب وسط آخر هو البرازيلي كاسيميرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى