العناوين الرئيسية

موجة غضب سورية تطال “أنغام” وتطالبها بالاعتذار بسبب تصرفها تجاه المصري وقندلفت

تناقلت مواقع تواصل اجتماعي سورية فيديو مجتزأ يعكس تصرّفاً للفنانة المصرية أنغام أثناء حفل “Joy Awards” وصفه الكثيرون بالمحرج لكل من الفنانين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت.

ونقل الفيديو لحظة تسليم الفنانان السابق ذكرهما جائزة المطربة المفضلة للفنانة المصرية أنغام أثناء حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي أقيم في الرياض بنسخته الثالثة.

واندهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردة فعل “أنغام” عند استلامها الجائزة، قائلة: “كنت منتظرة أبو ناصر تركي آل الشيخ يسلمني ياها بس مش مشكلة.. ليعمّ الصمت بعدها لثوان قليلة بين الجميع، ثم أكملت.. بشكر القائمين على هذا الحدث”.

وكتبت الممثلة السورية ديمة قندلفت عبر “تويتر”: “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. ‏أنغام كل التوفيق”.

واعتبر كثيرون سلوك “أنغام” على المسرح غير لائق وأنه بمثابة تقليل من أهمية الفنانين السوريين الذين سلّموها الجائزة، حيث طالبها متابعون الاعتذار منهما.

ووصف آخرون “قندلفت” بالراقية لأنها ردّت على “أنغام” من خلال حسابها الرسمي عبر “تويتر” بأسلوب يعكس أخلاق السوريين وطريقة تعاملهم مع المواقف الحرجة.

وكتب أحد نشطاء “فيسبوك”: “تصرّف أنغام مالو مزحة.. الواحد بيمزح بس مو عحساب مشاعر الآخر.. قلّلت من قيمة الفنانين اللي قدمولها الجائزة، ليقول آخر: “ليكون مو عاجبك ولا من مقامك الفنانين السوريين.. أنت مطالبة باعتذار فوري”.

وشارك الممثلون السوريون في حفل تكريم “Joy Awards” لصنّاع الترفيه، السبت، ضمن فعاليات الرياض في السعودية كحضور أو مقدّمي جوائز، في حين لم ينل أحدهم أي جائزة باستثناء “أصالة” التي خطفت إحدى الجوائز على أغنيتها “شكراً”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى