العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مواطن يطالب وزارة الكهرباء بالتعويض عن بقرته

اشتكى أحد المواطنين من قرية أم العظام في ريف حمص عبر تلفزيون الخبر، إهمال شركة الكهرباء وعدم القيام بالاصلاحات اللازمة للأسلاك المتدلية، والذي أدى لنفوق بقرته بعد تعرضها لصعق كهربائي، و يطالب الشركة بالتعويض.

وقال المشتكي لتلفزيون الخبر “أخي اخرج البقرة للبرية كي ترعى وكان قبل حوالي 3 أيام هناك حرامية يحاولون سرقة أكبال الكهرباء، وربما أثناء عملهم انتبه لهم الأهالي فهربوا وتركوا أحد الأسلاك متدلية بجانب بركة مياه، وعند مرور البقرة بجانبها تكهربت ونفقت”.

وتابع المشتكي “رفعنا تقرير للشرطة بناحية خربة التين مُدعم بتقرير الطبيب البيطري أن البقرة نفقت نتيجة صعق كهربائي وعليه نطالب شركة كهرباء حمص بتعويضنا لأننا أخبرنا المعنيين بالكهرباء لدينا بموضوع الأكبال والسلك لكنهم لم يحركوا ساكناً”.

وأضاف المشتكي “أخبرنا الكهرباء عن تدلي السلك لكن لم يتحرك أحد طيلة 3 أيام أبداً ولو كان بني أدم هو من مر بجانب البركة لكان توفي، وبقرتنا تعد مصدر رزق لنا ونحن عساكر ويصعب علينا تعويضها لارتفاع اسعار الابقار حيث تزيد عن 7 ملايين ليرة”.

وأفاد مدير عام شركة كهرباء حمص صالح عمران لتلفزيون الخبر “يتوجب على المواطن اتباع المسلك القضائي، وهنا عليه رفع دعوى على الشركة في القضاء مرفقة بتقرير الشرطة وتقرير الطبيب البيطري يحدد مطلبه من خلالها، وعليه إذا ثبت أن له حق فسيتم تعويضه مباشرةً”.

May be an image of animal and grassMay be an image of outdoors

جعفر مشهدية- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى