العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مواطنون من حماة يشتكون الازدحام الكبير أمام مركز الشريعة للبطاقة “الذكية”

اشتكى عدد كبير من المواطنين من مدينة حماة عبر تلفزيون الخبر، الازدحام الشديد و بأعداد كبيرة في مركز الشريعة بحماة للستصدار البكاقة “الذكية”.

وأوضح المشتكون “يتواجد يومياً عشرات المواطنين أمام المركز سواء للحصول على بطاقة ذكية، أو لتعديل بياناتهم، أو للحصول على بطاقة من اجل البنزين أو المازوت لألياتهم . ”

بدوره قال مدير فرع الشركة لتوزيع وتخزين المواد البترولية ” محروقات ” في حماة المهندس نزار أحمد لتلفزيون الخبر” قمت بجولة على مراكز تكامل مع المسؤولين بمكتب تكامل بحماة و لاحظت الازدحام بمركز الشريعة بينما لا يوجد ازدحام في المركزين الآخرين “.

واضاف المهندس أحمد : “توجد بعض الملاحظات منها، نقص العاملين في مركز الشريعة، حيث سيتم إعداد كتاب للإدارة للتوجيه الى تكامل لتلافي النقص و سنرفع كتاب ثاني للمحافظة لإمكانية تأمين بعض الخدمات للموظفين في المراكز الثلاثة “.

وتابع المهندس نزار أحمد : ” التجهيزات متوفرة و لكن هناك تسرب بالعاملين و خصوصا مركز الشريعة و حاليا يوجد ثلاثة أساسيين، و واحد متدرب و المركز يحتاج سبعة حتى يسير العمل بشكل مقبول “.

يشار إلى أن مراكز البطاقة “الذكية” تشهد مراجعات كبيرة من المواطنين بشكل يومي من أجل تعديل بيانتهم سواء من حيث عدد أفراد الاسرة أو غيرها لتعديل مخصصاتهم من المواد التموينية و الخبز أو للحصول على بطاقات جديدة للأسر أو الآليات .

خلدون عليا – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى