العناوين الرئيسيةمحليات

من موقف اسبيرو وكراج الفاروس.. إعادة وصل مدينة اللاذقية بأريافها

قال مدير شركة النقل الداخلي في اللاذقية المهندس طلال حورية لتلفزيون الخبر أنه “سيتم تسيير رحلات من وإلى ريف المحافظة يومي الاثنين والثلاثاء لتسهيل وصول المواطنين والطلاب اللذين ينوون التسجيل لامتحانات شهادتي الإعدادية والثانوية العامة “.

وأضاف حورية: “تنطلق باصات النقل الداخلي يومي الاثنين والثلاثاء الساعة السابعة صباحاً من موقفي اسبيرو وكراج الفاروس وتستمر الرحلات حتى الساعة الرابعة مساء”.

وأوضح حورية أن “باصات النقل الداخلي التي ستنطلق من موقف اسبيرو ستكون مخصصة لنقل المواطنين إلى كل من جبلة، القرداحة، الحفة، صلنفة، المزيرعة، اسطامو، الفاخورة، كلماخو”.

وتابع حورية: “أما باصات النقل الداخلي التي ستنطلق من كراج الفاروس فإنها ستخدم المواطنين في القرى الواقعة على محاور البهلولية، الزوبار، مشقيتا، كسب، البسيط، كرسانا، برج اسلام الصليب المقاطع، المشيرفة”.

وأكد حورية أنه تم منح كل التسهيلات اللازمة لتأمين هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من المواطنين، مع التشديد على المعالجة الآنية لأي اختناق أو ازدحام”.

وأردف حورية أنه ” تم توجيه السائقين والعاملين في نقاط انطلاق الباصات التقيد بملء مقاعد الجلوس فقط دون أي مظاهر ازدحام باعتبار أن عدد الباصات كاف لنقل جميع المواطنين على محاور ريف المحافظة”.

وأردف حورية: “كما وجهنا العاملين في النقاط وسائقي الباصات إلى الانطلاق قبل أن تمتلئ جميع مقاعد الجلوس وذلك إذا استغرق الباص وقتاً طويلاً في الوقوف، تجنباً لأي عملية ازدحام عند موقف اسبيرو أو في كراج الفاروس”.

يشار إلى أن شركة النقل الداخلي في اللاذقية كانت تسيّر باصات نقل داخلي إلى محافظات دمشق وحلب وحمص تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء ومحافظة اللاذقية لتأمين نقل العسكريين إلى مقاصدهم.

 

تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى