كاسة شاي

من دون رادارات ولا أقمار صناعية .. عضو في مجلس الشعب يحدد أين يعيش البغدادي !

بدون استخدام رادارات أو اقمار صناعية أو أية أدوات معقدة، كشف أحد أعضاء مجلس الشعب ، عن مكان تواجد زعيم تنظيم “داعش”، الذي تتسابق الولايات المتحدة وروسيا على إعلان مقتله “كلما صحلن”.

وكشف عضو مجلس الشعب، عمار الأسد، عن مكان تواجد زعيم تنظيم “داعش”، أبو بكر البغدادي، مبينا أنه “يعيش في منطقة شرق نهر الخابور، وبحماية أمريكية”.

وقال عمار الأسد، نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب السوري، في اتصال هاتفي مع وكالة “سبوتنيك” الروسية “ ذات الأخبار الطنانة “ أن “الجيش العربي السوري كان أمس يقاتل في شرق دير الزور، وهناك جيب لداعش شرق “الخابور” بعد البوكمال تسيطر عليه القوات الأمريكية”.

وكانت وكالة ” سبوتنيك ” اعتذرت قبل فترة عن نقلها خبرعن سانا ، لم تنشره سانا بالأصل .

وأضاف عمار الأسد أنه “يعتقد أن “أبو بكر البغدادي” زعيم “داعش” متواجد بها ويمارس حياته الطبيعية في تلك المنطقة وبحماية من القوات الأمريكية”.

وكشف عضو مجلس الشعب أن “الأمريكيين يخططون بالفعل، والأمريكي هو رأس حربة لـ “إسرائيل” في المنطقة، لضرب الجيش العربي السوري وتقسيم المقسم وتجزىء المجزأ”.

وتتضارب الأنباء عن مصير زعيم “داعش”، أبو بكر البغدادي، خصوصا بعد سقوط عاصمة خلافته، الرقة، بيد القوات الكردية، والمدن الأخرى كالميادين والبوكمال، التي حررها الجيش العربي السوري

يذكر أن العدو يعتمد كثيرا من خلال الحرب الإعلامية ، على هكذا تصريحات ، ليحول الأمر وكأنه ” نكتة ” ، ويتساءل بطبيعة الحال ، كيف استطاع عضو مجلس الشعب تحديد مكان إرهابي تسعى وراءه كل مخابرات العالم ، من مكانه ؟ .

ويتساءل العدو بطبيعة الحال ، إن كان عضو في مجلس الشعب السوري يعرف كل هذه التفاصيل ، لماذا لم تقم الدولة السورية بعملية نوعية لاعتقاله ، أو قتله على الأقل .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى