كاسة شاي

“من إيدك أحلى” .. حملة رمضانية تطلقها جمعية نور للإغاثة والتنمية

أطلقت جمعية نور للإغاثة والتنمية مع بدايات شهر رمضان حملة “من إيدك أحلى”، في بادرة منها للدعوة للخير والسلام المقترنين بالعمل على تحفيز التبرع لمساعدة المحتاجين.

ودعت الجمعية في حملتها إلى “التبرع ولو بالشيء اليسير، مع التأكيد على أن هذا اليسير سيسد حاجة فقير ويروي ظمأ حاجته في شهر رمضان”، مضيفة في الحملة أن “الألف ليرة التي ممكن أن يعتبرها البعض ذات قيمة مادية قليلة مثلاً في هذه الحملة تعني الكثير فهي تساعد المحتاج على أن يُحضر ما يلبي حاجته بشكل يومي ولو كانت بشكلٍ بسيط”.

وسعت الجمعية، بحسب يارا توما مديرة التواصل والإعلام في الجمعية، في حملة “من إيدك أحلى” لأن “توصل صوت الناس التي تريد إيصال تبرعاتها، فكانت صلة الوصل الخيّرة بين الجهات التي تسعى للتطوع، فمن لا يستطيع المساعدة في هذه الحملة بشكل شخصي بإمكانه أن يوصل صوت من يستطيع المساعدة”.

وأضافت توما لتلفزيون الخبر “يأتي سبب تسمية الحملة بـ “من إيدك أحلى” في محاولة من الجمعية لأن يكون المتبرعون هم الحل لكثير من منغصات المحتاجين، إضافة لمساعدة من يريد التبرع للوصول لمن يحتاج المساعدة”.

وخصصت الجمعية أرقاماً تمكّن المتبرعين من التواصل معها للتبرع، كان منها رقم المركز الرئيسي للجمعية في دمشق، الشهبندر طلعة الميسات (447 1667)، إضافة لأرقام مراكز الجمعية الأخرى التي ممكن الاطلاع عليها من خلال زيارة صفحة “جمعية نور للإغاثة والتنمية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وجمعية نور للإغاثة والتنمية منظمة غير ربحية تأسست في العام 2013 بترخيص من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وواكبت أحداث الحرب في سوريا، ووجهت عملها الإغاثي والتنموي على وجه التحديد للمهجرين و متضرري الحرب، وعملت الجمعية منذ تأسيسها على التوجه للعمل الإغاثي مبتدئة عملها مع الأطفال، إضافة إلى نشاطاتها الشبابية المتنوعة وتأهيل اليافعين والشباب في مجالات كثيرة.

روان السيد ـ تلفزيون الخبر ـ دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى