محليات

منظمة السياحة العالمية تقترح إطلاق حملة إعلامية ضخمة للترويج للسياحة السورية


عقد وزير السياحة بشر يازجي، مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي، مساء الأثنين 25 كانون الأول 2017، اجتماعاً ضم جميع الفعاليات السياحية، في فندق داما روز بدمشق ، وذلك ضمن إطار الزيارة التي يجريها أمين المنظمة في سوريا.

ووفقاً لوكالة “سانا”، دعا الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، طالب الرفاعي، إلى “ضرورة البدء بحملة إعلامية مكثفة عنوانها “سوريا الآن” تركز على عودة قطاع السياحة ومرحلة إعادة الإعمار في سوريا”.

ولفت الرفاعي إلى أن “مقومات الحملة الترويجية هي عرض قطاع السياحة في سوريا قبل وبعد الحرب ودور الشباب السوري في إعادة الإعمار”.

وأشار الرفاعي إلى “وجود ثلاثة مقاصد سياحية مهمة يجب الترويج لجهوزيتها لاستقبال السياح وهي الساحل وأماكن السياحة الدينية والمدن القديمة كدمشق وحلب”.

بدوره قال وزير السياحة، بشر يازجي، إن “زيارة الأمين العام هي تأكيد لجهود سابقة وتواصل مستمر مع أمين منظمة السياحة، الذي تابع بشكل مستمر واقع السياحة في سوريا منذ عام 2013، بالاطمئنان على الأماكن التي تضررت”.

وأكد الوزير أنه “سيكون هناك جدول عمل هام بين الوزارة والمنظمة يشمل جميع المفاصل على صعيد تقديم الخدمات السياحية اللائقة، وتجسيد هذا القطاع كجزء مهم من القطاع الاقتصادي، بما ينعكس على المواطن من ناحية التنمية والجانب الاقتصادي”، حسب ما ذكرته صحيفة “الوطن” شبه الرسمية .

الجدير بالذكر أن وزير السياحة، بشر يازجي” ثمن دور وسائل الإعلام الوطنية وكل وسيلة نقلت صورة الحياة الحقيقية في سوريا، مبيناً أن الوزارة خلال عام 2018 سيكون لها قناة على موقع يوتيوب للتعريف بإنجازات الوزارة ونشاطاتها ومبادراتها، وسيكون لمنظمة السياحة العالمية دور كبير ومؤثر على وسائل الإعلام بكل أشكالها لنقل نبض الحياة في سوريا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى