العناوين الرئيسيةرياضة

منسق جبلة الإعلامي في كأس الاتحاد يوضح ملابسات ما حصل بعد لقاء الكويت

كشف المنسق الإعلامي لنادي جبلة في كأس الاتحاد الآسيوي، سومر العلي، تفاصيل المشكلة التي حدثت بعد مباراة الفريق مع “الكويت” الكويتي.

وقال “العلي” في منشور له عبر صفحته في “فيسبوك”: “كان واضحاً التوتر والتشنج على لاعبي نادي الكويت خلال المباراة، من خلال التدخلات العنيفة والألفاظ الخارجة، ورغم ذلك فإن تشكيلة نادي جبلة تحتوي لاعبين لديهم خبرة في التعامل مع هذه المباريات”.

وتابع “العلي”: “اللاعب رقم 13 من نادي الكويت والذي حمل شارة الكابتن لاحقاً بدأ مع آخر ربع ساعة بالتدخل بدون كرة والتحدث بكلام مسيء، لكن كل ذلك يبقى داخل الملعب وينتهي مع صافرة الحكم”.

وأضاف “العلي”: “القصة بدأت بعدها بعملية دفع من اللاعب نفسه لأحد لاعبي جبلة وشتمه وهنا بدأت المعركة الجسدية والتي تبتعد عن الرياضة”.

وأوضح “العلي”: “على المنصة هاجم بعض كوادر نادي الكويت أيضا كوادر جبلة وحصلت مشادة كلامية وجسدية، حيث رموا عبوات المياه على رئيس نادي جبلة ليتدخل الأمن ويبعده ويبعد كامل كادر جبلة لداخل غرفة الملابس”.

ولفت المنسق الإعلامي: “أثناء الخروج بدأ المساعد التونسي لمدرب نادي الكويت بكلام غير لائق بحقنا، ولم يتم الرد عليه”.

وأكمل “العلي”: “بقينا لأكثر من نصف ساعة بحماية أمن الملعب، وبعدها قمت بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي وشرح تفاصيل ماحدث عبر الايميل الرسمي للنادي وحصلنا على تطمينات داخل الملعب بتسجيل كل شيء حيث هناك إثبات عن بدء بعض اللاعبين من نادي الكويت بالمشاجرة”.

وختم “العلي: “دعونا لا نعطي الموضوع حجما بعيدا عن الرياضة فهي أشياء تحدث دائما لكننا لا نتمناها ولا نريدها أبدا، وكان هناك أشخاص كويتيون إيجابيون ولاعبون لم يريدوا أن يحدث ذلك، فالأمور تبقى بنطاقها الفردي فقط”.

وكانت تداولت صور وفيديوهات تظهر اشتباكا وعراكا بين لاعبي جبلة و”الكويت” الكويتي، عقب نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي، وخروجهما سوية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وانتقد المعلقون تصرفات الطرف الكويتي وردة فعله السلبية بحق جبلة، متسائلين: “هل كان مطلوبا من جبلة التساهل معهم لكي يتأهلوا للدور الثاني على حساب من هو أحق منهم بالتأهل؟”.

يذكر أن السوريين يتذكرون تتويج أهلي حلب بكأس الاتحاد الآسيوي 2010 بعد تفوقه في الطريق نحو اللقب، على ثلاثة أندية كويتية، هي “الكويت”، “كاظمة”، و”القادسية” بعقر داره في النهائي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى