العناوين الرئيسيةمن كل شارع

منذ أكثر من عام وأهالي قرية “بيت ضهر” بريف القدموس بلا اتصالات

اشتكى عدد من أهالي قرية “بيت ضهر” التابعة لبلدية الفنيتق بريف القدموس عبر تلفزيون الخبر معاناتهم جراء تعطّل خدمة الهواتف الأرضية والإنترنت منذ أكثر من عام، دون أي استجابة من قبل المعنيين في مركز الهاتف التابعين له، بحسب الأهالي.

وقال أحد المُشتكين لتلفزيون الخبر: “القرية بكاملها والمكوّنة من حوالي 23 منزلاً تُعاني انقطاع تام لخدمة الهواتف الأرضية والإنترنت منذ أكثر من عام، علماً أننا نقوم باستمرار بدفع رسوم الخدمة وفواتير الإنترنت دون أي استفادة منها”.

وتابع صاحب الشكوى: “عندما نقوم بمراجعتهم لتسجيل الأعطال يأتي الرد بأن مدير المركز مشغول أو غير موجود، وعندما نطلب ورشة عمل لإجراء الصيانة على حسابنا الشخصي يخبروننا أنهم لا يستطيعون التحرّك كون لا أليات لديهم أو البنزين غالي”.

وختم المُشتكي حديثه بالقول: “تخيّل في بعض الأماكن كبل الهاتف محمول على أعمدة الكهرباء، ومنذ حوالي 5 أشهر أتت إحدى الورشات من المركز وقامت بترك جميع علب الخطوط مكشوفة على طول كبل يمتد إلى 1.5 كيلومتر”، مُناشداً المعنيين لإيجاد حلول سريعة لمشكلتهم.

من جهته، أكّد مدير فرع الشركة السورية للاتصالات بطرطوس، بديع ونوس، لتلفزيون الخبر، أنه: “لم تسبق وأن وصلتنا هذه الشكوى إلى الشركة”، واعداً بأن المشكلة أصبحت قيد المتابعة.

يُذكر أن مداخلات أعضاء مجلس محافظة طرطوس تمحورت في الدورة العادية الرابعة حول “سوء ومشكلات قطاع الاتصالات بالمحافظة عموماً وغياب الخدمات لقاء الأجور التي يتقاضونها من المواطنين”.

وتساءل أعضاء المجلس: “ماذا استفاد المواطنون من تحويل قطاع الاتصالات من قطاع خدمي إلى قطاع استثماري ربحي لايهمه إلّا التحصيل؟”، وذلك وسط زخم الشكاوى الذي تعج به أرياف المحافظة.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى