رياضة

منتخبنا الوطني يُنهي استعداداته الودية لمواجهة قطر و” ربي يسر”

أنهى منتخبنا الوطني استعدادته الودية لمواجهة المنتخب القطري في 31 من الشهر الجاري، بمباراة ودية مع المنتخب العراقي في ماليزيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكانت المباراة مغلقة إعلامياً ولم يتم بثها تلفزيونياً، بعد الاتفاق بين إدارة الفريقين السوري والعراقي، ويعود ذلك لرغبة المدرب أيمن الحكيم بعدم كشف أوراقه أمام خصمه القطري.

وأعلن الحكيم عن تشكيلته التي سيلعب بها أمام العراق قبل بداية المباراة، بالرغم من أنه لا يريد كشف أوراقه، على عكس المنتخب القطري الذي لم نعلم من مواجهته الودية أمام تركمانستان سوى النتيجة.

وسجل هدف منتخبنا الكابتن فراس الخطيب في الدقيقة 15 من الشوط الأول، مع خلق العديد من الفرص، حسب ما تم مشاهدته بصعوبة من خلال كاميرات الموبايلات التي تبث المباراة المغلقة “بالسرقة”.

ومع بداية الشوط الثاني شارك عمر السومة في أول ظهور له في قميص المنتخب ” بعد زمان”، وجاءت مشاركته الجزئية لتفادي الإصابة ومن أجل الاندماج مع الفريق قبل المواجهة المصيرية أمام قطر.

يذكر أن المباراة مع قطر ستقام في ماليزيا ( أرضنا الافتراضية) والفوز بها هو عنوان وأمل الجماهير واللاعبين السوريين، وبعدها ستتوجه البعثة إلى إيران لاختتام مباريات التصفيات بلقاء المنتخب الإيراني “وربي يسر”.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى