موجوعين

منازل في الحسكة “طايفة”.. والتصليح على حساب المواطن !

تعرضت المساكن المحيطة بالصالة الرياضية وصالة البراد الآلي ومساكن رودكو بمدينة الحسكة لفيضان الأقبية بالمياه نتيجة الأمطار الغزيرة التي مازالت تهطل منذ ليل الجمعة – السبت.

واشتكى الأهالي لتلفزيون الخبر أنهم “قاموا بمراجعة قسم الصيانة التابع لمجلس مدينة الحسكة للتدخل لحل مشكلة ارتفاع منسوب مياه الآسنة في الأقبية والمنازل، إلا أن رد العاملين بقسم الصيانة كان: “عليكم جلب عمال مدنيين لحفر طبقة الزفت وفك الركارات ليتم بعدها تغير الوصلات لمجرور الصرف الصحي”.

وكان رئيس مجلس مدينة الحسكة أكد لتلفزيون الخبر قبل يوم واحد من الأمطار بأن “مجرور الصرف الصحي في المساكن المحيطة بالصالة الرياضية وصالة البراد الآلي بحاجة لتغيير عدد من الوصلات وهو ما يتم العمل على معالجته”.

وقام الأهالي بجلب ورشة من العمال المدنيين والبدء بعملية الحفر، إلا أن محافظ الحسكة اللواء جايز الموسى رفض، خلال اتصال هاتفي لتلفزيون الخبر “قيام الأهالي بجلب ورشة من العمال على نفقتهم الخاصة”، مشيراً إلى أن هذا العمل “هو من اختصاص عمال مجلس مدينة الحسكة حصراً”.

وأكد الموسى بأنه “سيقوم مباشرةً بتكليف عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة الحسكة ومجلس مدينة الحسكة لإرسال ورش الصيانة إلى المواقع المذكورة لحل المشكلة وهو الذي ما زال الأهالي بانتظاره”.

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى