العناوين الرئيسيةمن كل شارع

ممرضات ابن النفيس يجددن شكواهن حول باص المبيت.. ومدير صحة دمشق “يجزمها”

جددت ممرضات في مشفى ابن النفيس من منطقة السيدة زينب عبر تلفزيون الخبر شكواهن نتيجة استمرار عدم وجود باص مبيت ينقلهن إلى دوامهن، على الرغم من تقدمهن بطلب لمديرية صحة دمشق لحل المشكلة بناء على طلب مديرها.

وقالت إحدى المشتكيات لتلفزيون الخبر “حاولنا في شكوى سابقة من خلال تلفزيون الخبر إيصال صوتنا لمدير صحة دمشق بخصوص مشكلتنا، وقال حينها أنه استلم مهامه حديثاً ولم يتلق أي كتاب بخصوصنا وطالبنا بتقديم طلب جديد عبر مكان عملنا لحل المشكلة”.

وتابعت المشتكية “فعلاً قدمنا بتاريخ 2/2/2021 طلباً جديداً نلتمس فيه الموافقة على تأمين مبيت باص خط (مشروع القزاز-السيدة زينب- الذيابية- سبينة) نتيجة وجود أزمة مواصلات لكن إلى هذه اللحظة لم يُجيبنا أحد ويتم اهمال شكوانا دون مبرر رغم ملاحقتنا للموضوع”.

وأفاد مدير صحة دمشق محمد سامر شحرور لتلفزيون الخبر أنه “تم تحويل الموضوع لرئيس المرأب الذي أخبرنا أنه لا يمكن فتح خط جديد لعدم توفر باصات، وتم مخاطبة الوزارة لتأمين باصات عدد 3 لدعم قطاع نقل الموظفين”.

وحول إمكانية إلزام باصات مبيت مشفى الكلية أو العيون على إيصال الممرضات، أوضح شحرور أن “الهيئتين العامتين لمشفى العيون والكلية هما هيئتين مستقلتين لا يتبعان لمديرية صحة دمشق، وبالتالي لا يمكننا إلزامهما بنقل الممرضات”.

يذكر أنه بتاريخ 7 كانون الثاني 2021 وصلت شكوى لتلفزيون الخبر من ممرضات في مشفى ابن النفيس من منطقة السيدة زينب حول عدم وجود باص مبيت ينقلهن في ظل وجود أزمة مواصلات مع رفض مبيت مشفى الكلية لنقلهن بحجة استقبال مشفاهم لمصابين كورونا وبعد المتابعة من فريق التلفزيون طلب مدير صحة دمشق منهن تقديم طلب جديد لحل الموضوع.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى