فلاش

ملاعب طرطوس تتحول إلى مسابح بسبب الإهمال المستمر

تمتلك محافظة طرطوس ملعبين خاصين بكرة القدم، حيث يعتبران الأرض الخاصة بنادي الساحل في الدرجة الأولى، الذي يلعب في محاولة للوصول إلى الدوري الممتاز بعد تأهله إلى التجمع النهائي رفقة جبلة.

ولعب نادي الساحل مبارياته في دوري الدرجة الأولى على أرضية الملعب البلدي “السيئة” والمليئة بالحفر والعشب الطويل، الأمر الذي جعل الساحل وفرق الخصم تعاني من أرضية الملعب.

وأقيمت يوم السبت مباراة ودية بين الساحل والوثبة، وتم لعب المباراة على أرضية ملعب الصالة الرياضية “الممحي” ولا يوجد فيه أي خطوط تدل على التماس أو منتصف الملعب أو حتى خط المرمى.

والسبب في التحول إلى هذا الملعب، هو أن الملعب البلدي أصبح عبارة عن مسبح مياه في الملعب وعلى أطرافه، بسبب كثرة الأمطار وعدم وجود تصريف جيد للمياه مما جعل أمر إقامة المباراة على أرض بلا خطوط أفضل من إقامتها في المستنقعات.

وكان رافع خليل مدرب نادي الساحل، وجه نداءاً سابقاً في لقاء معه من خلال تلفزيون الخبر على ضرورة الاهتمام بالملاعب وإيجاد حلول مبدئية، فالنادي أمام امتحان الدرجة الممتازة والأرضية لها أثر كبير في النتائج.

ويستمر الإهمال للملاعب من قبل الهيئات المسؤولة عن هذا الموضوع التابعة للاتحاد الرياضي بشكل أو بآخر، فالملعب البلدي سيء والصالة الرياضية التي تحولت إلى مركز إيواء للاجئين.

وترى الجماهير أنه يجب العمل على تخفيف السوء في أرضية الملاعب ليستطيع النادي خوض مبارياته في التجمع النهائي دون توقف الكرة على زاوية الركنية وعدم خروجها بسبب طول العشب أو تغير مسارها بسبب حفرة هنا أو هناك.

٠ويعتبر نادي الساحل النادي الوحيد التابع لمحافظة طرطوس، ومازال أمر التأهل إلى الدرجة الممتازة حلم يراود كل عشاقه، ولاقى هذا الموسم اهتمام كبير من قبل الجماهير ودعم مادي لا بأس به من الداعمين.

يذكر أن إدارة نادي الساحل الجديدة برئاسة سنان درغام التي تم تعيينها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي، تلقى دعماً جماهيرياً ومطالبات كثيرة بضرورة أن تعمل بالشكل الصحيح للوصول إلى الدرجة الممتازة وتحقيق إضافة لإسم هذا النادي وعشاقه.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى