العناوين الرئيسيةحوادث

مكافحة المخدرات تلقي القبض على عصابة لترويج وتجارة الحشيش في دمشق

ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على أربعة أشخاص يعملون في تجار المواد المخدرة وتروجيها في مدينة دمشق وريفها.

ونقلت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية أن فرع مكافحة المخدرات في دمشق ألقى القبض على شخصين أثناء قيامهما بترويج كمية (6) ستة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر.

وأضافت الوزارة أنه تمت مصادرة الكمية، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة وترويجها، وبتدقيق وضعهما تبين أنه يوجد إذاعتي بحث بحق أحدهما الأولى بجرم استخدام جوال مسروق والثانية بجرم سلب .

وأوضحت أنه بناءً على المعلومات الواردة إلى الفرع عن وجود شخص في مدينة دمشق لديه كمية مخبأة في منزله في محلة (الصالحية)، وبعد تحري منزله عُثر فيه على كمية / 2.300/ اثنان كيلو وثلاثمائة غرام من مادة الحشيش المخدر.

كما عثرت على كمية /50/ خمسين غرام من مادة السليفيا المخدرة، وكمية /500/ خمسمائة حبة كبتاغون مخدرة، و/ 5/ خمسة غرامات كوكائين مخدر.

وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها وبيعها لشخص آخر، وبدلالته تم إلقاء القبض على هذا الشخص في محلة (العفيف)، وبتحري منزله عُثر فيه على كمية /300/ ثلاثمائة غرام من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وشرائها وتعاطيها وترويجها .

يذكر أنه مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم، بحسب الوزارة.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى