اخبار العالمالعناوين الرئيسية

مقطع فيديو لفتاة يثير الرأي العام في الكويت

أثار مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة في الكويت بصورة “خارجة عن المألوف”، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية إلى تحرك عاجل.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها الاثنين : “إنه ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الجرائم الإلكترونية، وضبط كل ما يخل بالآداب العامة، تمكنت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية من خلال متابعتها ورصدها لجميع ما ينشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من ضبط فتاة نشرت على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو “مخل بالآداب العامة”.

وأضافت أنه بعد رصد الفيديو وبإجراء البحث والتحري تم التعرف عليها، وتم استدعاؤها ومواجهتها بالواقعة”.

وأضافت: “أفادت (الفتاة) بأنها صاحبة الحساب وأقرت أنها التي ظهرت بالمقطع وتم إحالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحفها”.

وكان الإعلامي الكويتي، عبد العزيز اليحيى، كشف الأحد عن استدعاء الجهات المختصة لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا في البلاد، إضافة إلى “فاشنيستا” عراقية، للتحقيق معهم، بتهمة مخالفة الآداب العامة.

وقال الإعلامي: “إنه تم الاتصال بفاشنيستا كويتية (س. ك) وهي زوجة مشهور غير كويتي، إضافة إلى مشهور آخر (م. ن) شقيق “فاشنيستا” متهمة بقضية غسيل أموال المشاهير، ومودل عراقية (ط.ب)، للمثول الأحد أمام الإدارة العامة للمباحث الجنائية، لمخالفتهم الآداب العامة”.

ولم يكشف الإعلامي عن أسماء المشاهير المتهمين، مكتفيًا بالأحرف الأولى من أسمائهم إلا أن أحد الحسابات المعروفة يُدعى “شاهين”، كشف عن أسماء المشاهير المتهمين، بعد نشره صور ومقاطع فيديو لهم، وصفها بـ”غير اللائقة وغير الأخلاقية”.

وذكر الحساب عبر موقع “أنستغرام” أن المشاهير هم “الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري زوجة المشهور أحمد العنزي، والإعلامي محمد النجادة”، دون التطرق إلى اسم “الفاشنيستا” العراقية .

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى