العناوين الرئيسيةحوادث

مقت.ل شخص بتسع طلقات نارية بعد سرقة منزله في دير الزور

قت.ل المدعو (محمود .د) بتسع طلقات نارية بعد سرقة مبلغ مالي من منزله في منطقة الميادين في دير الزور، بحسب ما ذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.
وذكرت الوزارة أنه: “أُخبرت شرطة منطقـة الميادين في دير الزور بوجود ج.ثة لشخص مصا.بة بطلقا.ت نا.رية علـى سطح منزله”.
وتابعت الوزارة: “تم توجيه دورية من شرطة المنطقة إلى موقع الحاد.ثة، وعثرت علـى ج.ثة المغدور، وتبين أنه يدعى (محمـود . د) ومصا.ب بتسـع طلقا.ت نار.ية بمختلف أنحاء جسده”.
وأضافت الوزارة: “وبعد إجراء الكشـف اللازم وجمع المعلومـات وبالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي في دير الزور، تمكنت شرطة منطقة الميادين من معرفة الفاعلين وقامت بإلقاء القبض ثلاثة أشخاص، وهم المدعوين (احمـد . د) و(احمـد . ا) و(ياسـر . س)”.
وتابعت الوزارة: “وبالتحقيق معـهم اعتـرفوا بإقدامهم على التخطيط لسـرقة منـزل المغـدور بالاشتراك مـع شخص متواري، وقاموا بمراقبة منزل المغدور والتسلل إليه لـيـلاً بعـد التأكد مـن نـومه، وسرقوا مبلغ مالي وقدره خمسة ملايين ليـرة سورية”.
وأضافت الوزارة: “ثم قاموا بعدها بالصعود إلى سـطح المنزل وأقدم شريكهم المتواري على إطـلا.ق النا.ر رشّـاً علـى المـغـدور مـن بند.قية حر.بية ولاذوا بعدها بالفرار، ثم أخذ الشخص المتواري المبلغ المسـروق وهرب إلى قرية (أبو خشب) في ريف دير الزور”.
وختمت الوزارة: “تمت مصادرة أداة الجر.يمة، ومازال البحث مستمراً عن المتواري المذكور، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”
يذكر أنها ليست حاد.ثة القت.ل بقصد السرقة الأولى من نوعها، حيث أقدم شخصين على طع.ن أم وولديها بمساعدة ابنتها بقصد السرقة بريف دمشق قبل أسبوعين، بحسب وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى