ميداني

مقتل مسلح وإصابة آخرين بتفجير سيارة تابعة لفصيل “السلطان مراد” بعفرين شمالي حلب

قتل مسلح مما يسمى “فرقة السلطان مراد” التابعة “للجيش الحر” المدعوم تركياً، وأصيب آخرون، منهم مدنيين، جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة تابعة لأحد عناصر “الفرقة” بريف مدينة عفرين شمالي حلب.

وذكر موقع “عنب بلدي” المعارض أن “الانفجار وقع بسيارة أحد عناصر “فرقة السلطان مراد” بناحية بلبل بريف عفرين، وأسفر عن مقتل عنصر، وجرح مدنيين كانوا برفقته”.

وأوضح الموقع أنه “لم تتبن أي جهة مسؤولية التفجير، وتأتي هذه الحادثة بعد يومين على إعلان “وحدات الحماية الكردية” مقتل عناصر من الجيشين التركي و”الحر” بعدة هجمات استهدفت مواقع لهم في منطقة عفرين”.

ونشرت “الوحدات” بيان قالت فيه أن مجموعة من قواتها استهدفت مقراً لتمركز عناصر جيش الاحتلال التركي بين ناحية شران وناحية شيراوا، ما أدى لمقتل ثلاثة منهم”.

وأشار بيان “الوحدات” إلى أن “هجمة أخرى استهدفت مقر لـ “فرقة السلطان مراد” المنضوية في “الجيش الوطني”، ما أدى إلى مقتل عنصر منها وجرح آخر”.

وسيطرت فصائل” الجيش الحر” المدعومة من جيش الاحتلال التركي، في 18 من آذار الماضي، على كامل مدينة عفرين، بعد توغلها داخل مركز المدينة وتقدمها على حساب “الوحدات”.

يذكر أن هذا التفجير هو الثاني من نوعه خلال أسبوع، بعد أن انفجرت عبوة ناسفة أخرى بسيارة تابعة “للفرقة” في حي المحمودية بعفرين، أدت لمقتل عنصر وجرح آخر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى